اقليم الحسيمة…بدء التسخينات لاستبدال التراكتور بحزب اخنوش

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 4:39 صباحًا

اثار اكتساح حزب التجمع الوطني للاحرار للانتخابات الجزئية بجماعة امرابطن، تخوفات مجموعة من الأحزاب بالحسيمة، من اكتساح حزب عزيز اخنوش للانتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة، خصوصا بعد رصد وصول شحنات مساعدات اجتماعية الى منزل الكاتب الاقليمي للشبيبة التجمعية بتارجيست، تحت اسم مؤسسة ” جود ” معتبرة ذلك حملة انتخابية سابقة لأوانها تحت مرأى ومسمع من السلطة.

وأكد الكاتب الإقليمي لحزب التقدم و الاشتراكية بالحسيمة “أحمد الشريك”، أن وصول شحنات المساعدات يعتبر حملة سابقة لأوانها، ومحاولة من السلطة لإعادة رسم خريطة سياسية جديدة بالمنطقة تخدم أجندات نافذة، وعودتها الى تكرار أخطاء الماضي.

وأوضح الشريك ان إختيار حزب التجمع الوطني طريق تقديم المساعدة الإجتماعية لساكنة الحسيمة دعوة صريحة للساكنة من اجل التصويت على الحزب في الإنتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة.

وكانت أحزاب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الاسقلال ، والتقدم والاشتراكية، قد أصدورا بيانا ناريا بعد الإجتماع الذي عقد يوم الجمعة الماضي، كشفوا ضمنه أن اجهزتهم التنظيمية رصدت وصول الدفعة الاولى من شحنات مساعدات اجتماعية عبر حاويات شحن كبيرة الى منزل الكاتب الاقليمي للشبيبة التجمعية بتارجيست، تحت اسم مؤسسة ” جود ” معتبرة ذلك يمثل حملة انتخابية سابقة لأوانها تحت مرأى ومسمع من السلطة، منددة بالممارسات التي قالت انها تسيء إلى الحياة السياسية ببلادنا وتعيق دمقرطة وتخليق العمل السياسي في ظل صمت ولا تواصل السلطات الاقليمية مع الأحزاب السياسية.

2018-12-04 2018-12-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي