هولندا ترفع من قيمة مكافأة الإدلاء بمعلومات تساعد على الوصول لمقترف جريمة “لاكريم”

2018-11-22T22:04:03+01:00
2018-11-22T22:05:35+01:00
خارج الحدود
حسيمة سيتي22 نوفمبر 2018
هولندا ترفع من قيمة مكافأة الإدلاء بمعلومات تساعد على الوصول لمقترف جريمة “لاكريم”
رابط مختصر

رفعت النيابة العامة الهولندية من قيمة المكافأة المالية التي رصدتها سابقا لمن يدلي بمعلومات تؤدي الى اعتقال “رضوان تاغي” المسؤول عن العديد من عمليات التصفية في هولندا، والمتهم الرئيسي في جريمة لاكريم بمراكش.

وكانت النيابة العامة قد رصدت في وقت سابق 25 الف يورو لمن يدلي بمعلومات تفيد في اعتقال التاغي، ومساعده الايمن سعيد رزوقي، لترفعها حاليا الى 100 الف يورو، اي اكثر من 100 مليون سنتيم مغربي.

ويشتبه تورط الطاغي ورزوقي في العديد من عمليات التصفية في هولندا وبلجيكا، في اطار الصراع الدائر بين عصايات الاتجار في المخدرات، والتي راح ضحيتها العديد من الشبان المغاربة، كما يشتبه تورط الاثنين في عملية التصفية الفاشلة في مقهى لاكريم بمراكش والتي راح ضحيتها طالب في كلية الطب عن طريق الخطأ.

وكانت النيابة العامة قد وضعت التاغي ورزوقي في قائمة المطلوبين للقضاء الهولندي، بعد ان كشف عضو سابق في عصابتهما عن معلومات امام المحكمة، اكد تورطهما في العديد من عمليات التصفية.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق