الفريق اليزناسني نهضة بركان يتوج بالكأس لاول مرة في تاريخه

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 7:37 مساءً

أحرز الفريق اليزناسني  نهضة بركان لقب كأس العرش في كرة القدم برسم موسم 2017-2018، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على وداد فاس بالضربات الترجيحية (3-2)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتمكن فريق نهضة بركان من دخول سجل الأندية المغربية الفائزة بالكأس الفضية لأول مرة عقب خوضه لثالث مباراة نهائية في تاريخه، بعد أن كان قد فشل في ذلك سنة 1987 أمام الكوكب المراكشي، و2014 أمام اتحاد الفتح الرياضي.

وتمكن اليزناسنيون من بلوغ المباراة النهائية على حساب الوداد البيضاوي، فيما تأهل وداد فاس بعد أن أقصى الرجاء البيضاوي حامل اللقب.

2018-11-18 2018-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات9 تعليقات

  • البركاني الامازيغي

    احيي الريف وتحية نظالية للريف واهل الريف ،شرفتونا يا ابطال ولا ننسي كفاحكم عاش الريف ولا عاش من خانه،بني يزناسن معكم في نظالكم يا احفاد سيدي وسيكم عبد الكريم الخطابي،اخوكم الامازيغي البركاني يحييكم من بروكسيل،

  • غير معروف

    المغرب يوجد في ثامازغا ..لا اظن انكم نسيتم؟ يعني مجرد نظام تعريب غير شرعي تابع لفرنسا على ارضنا المقسمة بعد اسقاط حكم اجدادنا امبراطورية الامازيغ المرينيين والموحدين والوطاسيين والمرابطين وغيرهم، وليس هناك امازيغي في شمال افريقيا او في بلاد اللجوء يعترف بهذه الانظمة..نحن لا يهمنا الريف فقط، شمال افريقيا/ثامازغا هي ما يهم 70 مليون امازيغي في العالم

  • غير معروف

    Iksil Zi Vadhis الريف مغربية وعبد الكريم الخطابي يعرف هذا لو عرف أن الريف للامازيغ فقط مافرالى مصر بل كان سيبقى في أرض الريف ويحكافح من أجلها حتى يموت بأرض المغرب هذه ر وايتكم ورواية الزفزافي الذي يقبع بعكاشة بعدما خانه أصدقاءه وافشوا أسراره في المحكمة وبلغوا عن مكان تواجده لك الله ياالزفزافي والله أطلق سراحك على خير

  • غير معروف

    شرق المغرب امازيغ ومن حقهم حمل علم ثامازغا المحتلة لا للتعريب يا مستعرب

  • غير معروف

    لان شرق المغرب امازيغ ولن ينسو هويتهم كما يعتقد بعض الجهلاء واذن من حقهم حمل علم ثامازغا المحتلة…لا للتعريب يا مستعرب

  • غير معروف

    هاديك الهوية ديااال شمال افريقيا

  • غير معروف

    اش هديك الشرويطة المتسخة حلوة الموسم

  • غير معروف

    ayouz itawa iiyaznassan.

  • غير معروف

    اش هذا العنصرية اش هديك الشرويطة

حسيمة سيتي