محكمة الارهاب تؤيد الحكم الابتدائي على المرتضى اعمراشا بخمس سنوات حبسا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 8:01 مساءً

أيدت غرفة الاستئناف بملحقة سلا لجرائم الارهاب، اليوم الأربعاء 14 نونبر، الحكم الابتدائي الصادر في حق المرتضى اعمراشا، ، حيث ادانته بالسجن خمس سنوات نافذة.

وقد علق الناشط الحقوقي خالد البكاري على الحكم: ”لا فرق بين أن تكون معارضا راديكاليا (بمعنى عدم القبول بأنصاف الحلول) بلحية خفيفة كالزفزافي، ، وبين أن تكون معارضا معتدلا (تؤمن بالقبول بالممكن) بلحية طويلة كالمرتضى الذي ختمت محاكمته الاستئنافية اليوم”.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، قد أدانت إعمراشا، في نونبر الماضي، بخمس سنوات سجنا نافذة بتهم “تحريض الغير وإقناعه بارتكاب أفعال إرهابية، والإشادة بأفعال تكون جرائم إرهابية، والإشادة بتنظيم إرهابي”.

2018-11-14 2018-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي