إسبانيا: طعنات غادرة تودي بحياة شاب مغربي في المقتبل العمر

حسيمة سيتي11 نوفمبر 2018
إسبانيا: طعنات غادرة تودي بحياة شاب مغربي في المقتبل العمر
رابط مختصر

قتل شاب مغربي، عمره 33 عاما، بطعنات غادرة في شجار عنيف مع مجموعة من الشباب الغجريين ببلدية ليغانيس التابعة للعاصمة مدريد.

ووقعت الحادثة على مستوى ساحة “لاس فلوريس”، في ساعة متأخرة من الليل، عندما تلقى الشاب المغربي طعنات سكين غادرة من هؤلاء الشباب الذين رفضوا الخروج من مقهى “إل إسكونديتي” التي يتولى تسييرها، بحسب مصادر أمنية إسبانية.

وقالت إن القتيل الذي قضى متأثرا بجروحه، يحمل الجنسية المغربية وعمره 24 عاما، حيث أن المعتدين رفضوا الخروج من المقهى، على الرغم من توسلات الشاب المغربي، مبرزة أن طاقم الإسعافات الأولية أخضع المصاب لعملية الإنعاش القلبي الرئوي بغرض إنقاذ حياته؛ لكن الجروح البليغة التي أصيب بها على مستوى الصدر عجلت بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى.

إلى ذلك تم فتح تحقيق حول ملابسات الحادثة والوصول إلى مرتكبي الجريمة، الذين لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة، وسط حزن أقارب الهالك الذي يقيم بإسبانيا بطريقة قانونية.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق