إيداع رئيس جماعي سابق السجن المحلي لمدينة الحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 6:28 مساءً
علم الموقع من مصادر مطلعة، أن رئيس سابق وعضو حالي بمجلس جماعة ابن أحمد امكزن، قد تم إيداعه اليوم الاثنين السجن المحلي بالحسيمة، بعد أن تم توقيفه بترجيست من طرف العناصر القضائية، على خلفية حكم سابق كان قد صدر في حقه.
وكان رئيس الجماعة نفسه، قد أدانته محكمة الاستئناف بالحسيمة ابتدائيا واستئنافيا بالسجن 10 سنوات نافذة على خلفية تزوير وثائق رسمية وإثبات صحة وقائع يعلم أنها غير صحيحة، ما أدى به للقيام بنقض الحكم، لدى محكمة النقض الأخيرة التي قامت برفضه، ما دفع بالسلطات القضائية لاعتقاله من جديد لأجل تنفيذ العقوبة السجنية الصادرة في حقه سابقا.
وكانت المحكمة قد برأت وقتها 4 متابعين في الملف الذي جرت وقائعه سنة 2012، عندما نظمت جماعة بني أحمد امكزن مباراة وهمية تم على إثرها توظيف 4 أفراد.
2018-11-06 2018-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي