ألبوم صور الريفية ملاك.. نجلة بنشماش (محامي الشعب) تثير حفيظة الناس لمعرفة “من أين لك هذا؟!”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 4:22 مساءً

نشرت ملاك بنشماس نجلة رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس صورا لها وهي تحاكي نجمات العالم العربي. أفخم الثياب، وارتياد الأماكن الفاخرة بما فيها فنادق النخب المخملية.

نجلة بشماس التي درست في ليسي ديكارت، وتسببت في إحراج والدها بعد نزاعها مع شاب مغربي من المهجر قبل فترة، تعيش حياتها بالطول والعرض، وتستعرض مظاهر النعيم التي ترفل فيها شابة محظوظة.

بنشماس الذي كان يرفع السقف عاليا بتقديم نفسه كمحامي للشعب، لن يستطيع تبرير رفاهية كريمته، ولعل الأمر يستحق أن يتساءل المرء كيف انتقلت حياة ابنة مسؤول من حياة البساطة قبل بضع سنوات إلى الترف الظاهر والحياة المكلفة.

بنشماس ذو الهوية اليسارية، يفترض أن يملك إجابات شافية لهذا الموضوع.

نمط عيش ابنته، وسفرياتها، وكلفة كل ذلك جزء من أسئلة مشروعة يطرحها الرأي العام المتتبع للشأن العام السياسي، وهي مدخل لتفسير جزء من أعطاب ومصداقية الفاعل السياسي كلما تعلق الأمر بمظاهر الإثراء التي تظهر فجأة.

كواليس اليوم

2018-11-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات10 تعليقات

  • غير معروف

    إنشاء الله تصيبهم مصيبة في أقرب أجل

  • غير معروف

    فَلَا تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُمْ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُم بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُو

  • الفني ؤغير

    واش نتوما مزمتين إلى هذه الدرجة! مقابلين فخاض لعيالات!
    إذا كان هناك ثراء غير شرعي لبن شماس فتعاملوا معه هو وقوموا بفضحه.
    أما الدخول في الحياة الخاصة ديال الناس فهي ليست من شيم الرجال والنساء.

  • غير معروف

    ما مضمون الرسالة الذي تريده ان ترسله الينا باسم الريفية يا عربوش ؟سروا يا الموسخين يا البركاكة المنافقون الحاقدين كتصفيو حسابات سياسية مع خصمكم بابناءه وهذا لا يجوز قطعا رغم انني اختلف مع كل السياسيين وبنشماس اولهم الى مزبلة التاريخ كشخص سياسي اما كانسان له الحق في تلحياة ولا يحق لنا مس شرفه وعرضه يا اهل الجهل ليكن في علم كل الذين يشتمون الفتاة ان بناتكم عند الزواج وخاصة عند لبس قميص العروسة تتعرى اكثر من ذلك وهل يحق لنا ان نقوم بتشهير مفاتينها او ….او…..

  • غير معروف

    وا لعجب هادا كايسولونا من اين لهم ذلك.!؟

  • غير معروف

    لا لا مامتش خرجولو غير مصرانو

  • غير معروف

    زعما معارفينش من اين لهم ذلك.؟

  • غير معروف

    L3ahira

  • غير معروف

    Rif Land المفتاح عندك ؟؟؟

  • غير معروف

    إلى جهنم وبئس المصير

حسيمة سيتي