”بيدرو” مدرب شباب الريف: مبارياتنا المقبلة لا تحتمل الخطأ

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 11:40 صباحًا

وصف بيدرو بن علي، مدرب شباب الريف، المباريات المقبلة للفريق في الدوري، بلقاءات النهائي التي لا تحتمل الأخطاء ويتعين حسمها.

وأضاف في مداخلة إذاعية “أخبرت اللاعبين أن كل مباراة سنخوضها في الفترة المقبلة، هي نهائي، الخطأ غير مسموح والنتيجة تتقدم على الأداء والمستوى الفني”.

وتابع “عدنا بنتيجة طيبة من ملعب طنجة أمام بطل الموسم المنصرم، وهو أمر من شأنه أن يعيد الثقة للاعبين ويساعدهم على تحقيق الأفضل في المباريات المقبلة”.

وأردف “تنتظرنا مواجهات قوية للغاية بداية بلقاء الكوكب المتصدر، ثم الوداد وآسفي، وهي أندية تحتل مراتب متقدمة وتضم عناصر قوية للغاية”.

وأنهى “وضعنا الحالي يفرض علينا التركيز والتحلي بالحذر وعدم اليأس، لأن انتصار واحد من شأنه أن يقلب كل المعطيات ويساعدنا كثيرا”.

2018-10-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي