إعفاء عميد كلية الحقوق بمارتيل بعد ايقافه متلبسا بسرقة ”كَبُّوط” من محل تجاري

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 9:00 مساءً

أعفى خالد الصمدي، كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، فارس حمزة، من منصب عمادة كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بمارتيل ، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان.

هذا، و لم تخرج الجامعة بأي بلاغ لنفي أو تكذيب الواقعة ، في الوقت الذي ربطت فيه مصادر محلية متطابقة بين قرار الاعفاء و الفضيحة التي شهدتها إحدى الأسواق الكبرى بتطوان يوم الاحد المنصرم، حيث تداولت مواقع اخبارية و صفحات مواقع التواصل خبرا يشير الى ضبط شخصية جامعية معروفة بتطوان ، متلبسة بمحاولة سرقة داخل مركز تجاري كبير بالمدينة.

وحسب ذات المصادر، فإن المتهم تم اعتقاله وهو يحاول إخراج معطف دون أن يؤدي ثمنه بسوق مرجان، فما كان من رجال الأمن الخاص إلا أن اقتادوه إلى الإدارة ، حيث طلبوا منه مدهم ببطاقته الوطنية ودفع الثمن مضاعفا 10 مرات كغرامة.

2018-10-23 2018-10-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي