عاجل…وفاة معطل بعد سقوطه من أعلى سطح وزارة بسيمة الحقاوي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 9:45 مساءً

توفي مساء اليوم الأحد أحد أعضاء تنسيقية المكفوفين المعطلين ، بعد سقوطه من أعلى سطح مبنى وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن الكائن بحي أكدال بالعاصمة الرباط.

يذكر ان تنسيقية المكفوفين المعطلين تخوض اعتصاما مفتوحا لليوم السابع على التوالي أمام وزارة بسيمة الحقاوي التي رفضت فتح اي حوار معهم.

2018-10-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • غير معروف

    9illat lemann

  • غير معروف

    السلام عليكم هل هنالك اخبار حول لوائح المنحة الجامعية لطلبة إقليم الحسيمة ؟

  • غير معروف

    العجب كل العجب كان من الافضل و الاحق ان تقدم استقالتها فورا اذا كانت تريد الخير ومصلحة لهذه البلاد لا خير في من قالت ب 20 درهم تخطيت عتبة الفقر هذا للانسان السليم فما بالك بالمعدورين و ذوي الحاجة او المكفوفين فالواقعة الان تعطيكم لخبار

  • غير معروف

    الله إن القلب ليتقطع أسى وحزنا على ما آلت إليه أمة سيد المرسلين : إنتحار وتشريد وقتل وهتك للأعراض وفساد ومخدرات وخمور … وما ذلك إلا مخالفة للآية الكريمة : ( فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقَى ۝ وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا [طه:123-124] اللهم يارب استرنا وثبتنا حتى نلقاك

حسيمة سيتي