برنامج ساخر يثير أسرة سعد المجرد الي حد رفع دعوى قضائية على مدير القناة

مدارات
حسيمة سيتي7 أكتوبر 2018
برنامج ساخر يثير  أسرة سعد المجرد الي حد رفع دعوى قضائية على مدير القناة
رابط مختصر

أفادت مصادر إعلامية متطابقة بأن نزهة الركراكي، والدة المغني المغربي سعد المجرد، قررت مقاضاة مدير قناة تونسية معروفة بسبب بث برنامج “أمور جدية” لفقرة ساخرة حول ابنها.

ويظهر في الفيديو الساخر تمثيل لمحاكمة يحضرها المجرد، في خضم اتهامه باغتصاب فتاة قبل أسابيع قليلة، وهو مكبل بالسلاسل، ورغم ذلك حاول التحرش بإحدى الفتيات الموجودات في جلسة المحكمة، وطلب منها رقم هاتفها.

هذا الخبر لم تؤكده ولم تنفه أسرة المجرد، غير أن الممثلة المغربية سناء عكرود نفت الخبر، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت “هناك من يروج لخبر عن دعوى غريبة رفعتها والدة سعد المجرد الحاجة نزهة الركراكي ضد برنامج تونسي، خبر عار من الصحة، لأن هذه العائلة الفنية بعيدة كل البعد عن ثقافة الحقد والكيل بمكيالين”. 

اترك رد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 6 تعليقات

  • جواد

    اسي سعد المجرد الله يكون امعاك… زوج اخي وهني راسك وعائلتك من وجع الراس… الله يصبرك اختي نزهة الركراكي والأستاذ البشير عبده

  • غير معروف

    Bayna b9â fik lokn rer daz fik kan ga3 mayo93 lih hakak hhh

  • غير معروف

    لو كان ربيتو ولدكم وعطيتوه وقت عوض ما تعطيو الوقت للغناء والتمثيل مكنتوش توصلو لداكشي كامل دبا اتحملو المسؤولية ديالكم !

  • غير معروف

    Hhhhhhhh msakn fa9o

  • غير معروف

    برنامج أمور جدية على قناة الحوار التونسية

  • غير معروف

    و مون يطلع بريء شحال ديال الثقل الناس ياخدو على ظهرهم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق