شباب الريف يقبع في أسفل الترتيب بعد هزيمته أمام نهضة بركان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 6:54 مساءً

ازم نهضة بركان وضعية شباب الريف الحسيمي في اسفل الترتيب بعد فوزه عليه بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ( الاثنين ) بالملعب البلدي بامزورن لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة اللاعب محمد عزيز في الدقيقة 44. ورغم المحاولات التي قام بها لاعبو الحسيمة فانها لم تثمر شيئا بسبب قوة دفاع بركان وتدخلات الحارس. وأهدر بكر الهلالي لاعب نهضة بركان فرصة حقيقية قبل نهاية المباراة. وظل منير الجعواني مدرب الفريق الضيف واقفا في المدرجات طيلة المباراة يصيح موجها لاعبيه، في الوقت الذي استغرب مدرب شباب الريف الحسيمي هزيمة فريقه. وقال بنعلي أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة في الوقت الذي عمد الفريق الضيف إلى تشتيت الكرة. واعترف مساعد مدرب نهضة بركان عادل السراج بقوة المباراة والفريق المنافس مؤكدا ان الأخير سيقول كلمته في البطولة.

2018-10-02 2018-10-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي