الحسيمة..الجنايات تبرأ حدثا بعد تهم لإعتداء على الامن واضرام النار

حوادث
حسيمة سيتي2 أكتوبر 2018
الحسيمة..الجنايات تبرأ حدثا بعد تهم لإعتداء على الامن واضرام النار
رابط مختصر

اصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، حكمها في ملف يتابع فيه قاصرا، على خلفية الاحتجاجات التي عرفها اقليم الحسيمة والمتابع بتهم ثقيلة.

وقضت المحكمة بعدم مؤاخذة القاصر المسمى “مصعب ا” من اجل ما نسب اليه، والتصريح ببراءته، حسب ما جاء في منطوق الحكم الذي اطلعت عليه شبكة دليل الريف.

وكان القاصر المتهم يتابع من اجل  “وضع متاريس في الطريق العام بغية تعطيل المرور ومضايقته وإضرام النار في أشياء مملوكة للغير والإهانة والاعتداء على رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بعملهم نتج عنه جروح مع سبق الإصرار والترصد والعصيان المسلح بواسطة أشخاص متعددين وتخريب منقولات في جماعات باستعمال القوة وتكسير وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة والتظاهر في الطريق العمومية بدون ترخيص والتجمهر المسلح في الطريق العمومية الكل في حالة العود باستثناء إضرام النار في أشياء مملوكة للغير والمشاركة في كل ذلك”.

وسبق ل”مصعب أ” أن قضى أربعة أشهر في إصلاحية الناظور، قبل أن تصدر غرفة الأحداث حكمها بإدانته ب8 أشهر موقوفة التنفيذ وتسليمه لولي أمره، قبل أن تعاود عناصر الأمن اعتقاله بسبب التهمة الجديدة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق