ما علاقة منير الرماش بزورق الفونطوم؟

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 4:35 صباحًا

انتشر على نطاق واسع خبر مفاده أن منير الرماش هو صاحب الزورق الشبح او ما بات يعرف ب ”الفونطوم” الذي يحل على حين غرة بشواطىء الشمال. وما زاد في انتشار هذه الاشاعات هو ظهور الزورق الشبح لأول مرة بشاطىء ”بليونش” مسقط رأس منير الرماش.

وقد نفى احد اقارب الرماش ان يكون لهذا الاخير علاقة بعملية التهجير الواسعة التي تقوم بها زوارق الفونطوم اذ صرح بالحرف ”أؤكد لكم أن هذه أخبار زائفة ولا أساس لها من الصحة و خروج منير الرماش من سجنه بمكناس خبر كاذب وعقوبة سجنه سوف تنتهي 2023 ”

و اضاف ذات المصدر ”أرجو من أصحاب الصحافة الصفراء أن يتركوا الرجل يقضي الخمس سنوات المتبقية من سجنه بسلام بل والدعاء له بالشفاء لأنه يعاني من مرض الفشل الكلوي”.

يذكر ان العديد من الشباب المغاربة انتقلوا الى مدن الشمال بعد انتشار فيديوهات توثق زورق نفاث من نوع ”GOFAST” يقوده ملثمون يقومون بتنقيل المصطافين مجانا الى اسبانيا.

2018-09-25

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • غير معروف

    بعد اطلاق العشيري اليد الايمن لمنير

  • غير معروف

    غدا إنشاء الله سوف أذهب عن إحدى الشوفات وسوف أتحقق من الأمر ؟؟؟

  • غير معروف

    Ila ma3andkch 6 d lmaliom Wolah matarkab fih baraka mn lhadra lkhawya 9alek fabor mskin

  • غير معروف

    لمدا تبحتنا عن شيأ ليس من شأنكم

حسيمة سيتي