شكون هو منير الرماش ”بابلو ايسكوبار” ديال المغرب!!

انتقل من بائع سجائر في شوارع تطوان إلى أكبر مروج مخدرات في أفريقيا كاملة…..كل شيئ بدأ في قرية بن يونس (بليونش )الهادئة.

كيفما غرق الكولومبي بابلو اسكوبار أمريكا بالكوكيين اغرق منير الرماش اسبانيا واوروبا بالحشيش عن طريق قرية بن يونس والدلية و واد مرصى ….بواسطة مافيا القوارب والزودياك .

كانت عاندو شعبية كبيرة لدى سكان الشمال حيت كان من الصعب أن تتبت عليه التهمة لأن الرماش كان متورط معاه جنيرالات وكولونيرات وحتى ناس داخل القصر الملكي.

لدرجة أن الأحزاب في الشمال كانت كاتلجأ ليه في الإنتخابات حيت عندو شعبية كبيرة. كما أنه كان تيبييض فلوسو بالعقارات والأراضي وكان تيدير الخير معى الناس خصوصا فتطوان.

فهداك الوقت مكان تيبان ليه تحد في البلاد يقدر يتنافس معاه من غير الملك. لدرجة أنه كان تيدير راسو في الملك. وتيهبط يقسر حدى الاقامة الملكية فمرينا.

واحد النهار كان الملك تيمارس هويتو المفضلة الجيتسكي بمنطقة خاصة ليمر منها الرماش بيخته الفاخر وملي حبسوه الحرس قدم راسو كأنه أكبر رجال الأعمال في تطوان وبغى يشوف الملك ضروري. وهذي هي اول وأخر مرة غدي يشوف فيها الملك مباشرة .

واحد النهار في 2002 كان برفقة أحد صديقاته من هولندا الا أن بعض المتطفلين قامو باستفزازه و ماعرفوشي بلي هاداك هو الرماش وذلك قرب القصر الملكي بالفنيدق فتشاجر معهم وقام هدا الأخير باشهار مسدسه الناري واطلاق النار عليهم ليردي احدهم قتيلا وسط ضوء النهار. في تلك الاتناء كان الملك يقظي صيفه هناك في المدينة حيت سمع بالخبر وأمر السلطات بالقبض عليه فورا وتقديمه للعدالة. صحاب الوقت قالو ليه اليوم استثنائي ضروري تمشي معانا. ودكشي لي دار مقاوم ما هرب ماعمل والو…..استسلم.

الوكيل لي كان مكلف بالقضية كلفو الملك شخصيا باش يتابع القضية. منين بغا يستجوب الرماش وهو يقول ليه واش انت وكيل؟؟ فأجابه وكيل الملك نعم؟؟ فرد منير لن أتكلم حتى يحظر من وكلك….كايقصد الملك لتاخد القضية ابعاد اخرى ومجرى اخر. منير جر معاه كولشي منين تخلاو عليه.

السيد طوال المحكمة ظل يقول انه يريد مساعدة المغرب اقتصاديا وبالاخص تطوان وان يسدد ديون المغرب كاملة لو سمحت له الفرصة حكاية الرماش انتهت بحكم 25 سنة سنة 2003 ..

2018-12-02

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات8 تعليقات

  • عبد العالي المجاهدي

    السلام عليكم .اريد ان تصحح لكم .على منير الرماش كلام الدي يتداول بين الناس انه تكلم مع محمد السادس نصره الله هدا كوله كدوب . هوى وانا معتقل سابق كونت كنعيش انا وياه فحي واحد داخل سجن سلا 1 وسلا 2 .وكانت علاقتي به طيب وكدالك هوى رجل من افضل الرجال .ولاكن عاده الاشاعات كلها اكاديب . بل بالعكس كان دائما يحترم ملك البلاد ويتكلم عليه بلخير .وماعمروا ماتنافس مع الملك او ناقش معاه او حتى شف مباشرة . وانا اعرف عليه كل شيئ .

  • غير معروف

    كان مروج المخدرات ،استعلته مافيات الدولة ،وفِي الأخير رمي به في السجن ،هذه هي حالة البزناس

  • غير معروف

    كلام فارغ

  • غير معروف

    Pablo Escobar koun ichufek tat9arnou b hada ghadi y9etlek b chi khncha dial lflousse xD

  • غير معروف

    محكوم عليه 20 سنة

  • غير معروف

    تا علاقة بابلو اسكوبار اسطووووووووورة

  • غير معروف

    بابلو احزوقار ماشي اسكوبار اش جاب شي لشي

  • غير معروف

    هههههه بابلو ديال اخااااان فتاريخ البشارية موحال شى وحد يوصل داكشي لى اوصل ليه ايسكوبار اوتيلميد ديالو إلشابو

حسيمة سيتي