الإفراج عن “ملكة الجمال” التي قتلت متشردين بمراكش

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:06 مساءً

نقلت ملكة جمال الكون وعارضة الأزياء المغربية “نهيلة إمقلي” عبر تطبيق “سناب شات”، خبر إطلاق سراحها، بعد اعتقالها على خلفية حادثة سير، أودت بحياة متشردين في عقدهما الثاني (20 سنة و23 سنة) بشارع مولاي عبد الله بمقاطعة جليز صباح يوم السبت 8 شتنبر الجاري.

وأوردت مصادر إعلامية محلية، انه تم الافراج يوم الاثنين 24 شتنبر الجاري، عن ملكة الجمال بعد تنازل عائلتي الضحيتين.

وفي أول تعليق لها، كتبت نهيلة أمقلي على حسابها بموقع “سناب شات”: “أول حاجة غانقولها الله يرحم دوك لولاد اللي ماتوا أكيد.. الكل عارف أنو درت حادث وغدا غادي نفتح لايف وغادي نجاوب هذوك لمراضين ودوك لكذابين ولمنافقين وديك صحافة ديال آخر زمان.. ما كذبوش لي قالوا يلا طاحت البقرة كايكترو جناوا، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وكانت ابتدائية مراكش قررت الاثنين 11 شتنبر، تأجيل البت في قضيتها الى غاية جلسة يومه الثلاثاء 25 شتنبر الجاري.

ويشار ان قاضي التحقيق قرر إيداع المعنية بالأمر بالسجن المحلي لوداية بمراكش، ومتابعتها في حالة اعتقال من أجل تهم “القتل غير العمد والسرعة المفرطة وعدم المناورة”.

2018-09-25 2018-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات8 تعليقات

  • غير معروف

    تفووووووووو على قانون….هذا هو قانون الزب

  • غير معروف

    اذا كان هؤلاء الضحايا متشردون ومن تسبب في قتلهم كانت في حالة سكر ثم اطلق سراحها فهنا نضع علامة استفهام الا وهي من سيستفيد بتعويضات الضحايا التي ستؤديها ملكة الجمال عن جريمتها هل ستؤدى لذوي الضحايا في حالة التعرف عنهم ام تدفع للخزينة العامة للدولة ام ستوزع بين هذا وذاك وانتهت المسرحية.

  • غير معروف

    هذا هو العدل في المغرب

  • غير معروف

    أرجوكم فل تكفوا عن هذا المصطلح الفضفاف الجريح لمشاعر أهلهم فهم لم يكونوا متشردين بل كانوا مجرد شباب ضائع كحالنا نحن، هم كانوا في مراكش من أجل كسب لقمة عيشهم بعرق جبينهم وعنما تم إنتهاء العمل في اليوم اﻷول قرروا المبيت على قارعة الطريق وفي اليوم الغد في الصباح سيكونوا على وجه اﻹستعداد من أجل البحث عن السكن ﻷنهم لم يكونوا من مراكش ،وفي منتصف الليل مرة الشمطاء بسيارته الفاخرة وذو رباعية الدفع وصاحبتها في حالة سكر طافح تمسك في يدها قنينة الخمر فقدة السيطرة على السيارة ووقع ماوقع.للتصحيح مايمكن تصحيحه هو رد اﻹعتبار للعائلة وعدم وصف أبنائهم بالمتشردين.

  • غير معروف

    Tfouuuuuu 3la ljamal

  • غير معروف

    Kon kan chi taxi kon 3tawh 10 sanawat

  • غير معروف

    القوي يأكل الضعيف هو المغرب

  • غير معروف

    الى ما جابهاش القلم يجيبها ****

حسيمة سيتي