أجي تفهم علاش الحريڭ كثر هاذ الايام

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 10:33 صباحًا

الاتحاد الاوروبي فرض على المغرب باش يدير مراكز خاصة باللجوء ديال المهاجريين الافارقة او السوريين ولكن المغرب رفض هذا القرار قاليهم تخلصوني كيفما كنتوا تتخلصوا تركيا ب5 ملايير دولار سنويا.

والاتحاد الاوروبي رفض هذا الطلب ديال المغرب من بعد هو بدوروا ضغط على إسبانيا باش تساندوا فهادشي وفعلا إسبانيا قدمت طلب ثاني للاتحاد الاوروبي وتم رفضه والان المتضرر الوحيد من هادشي هو المغرب و إسبانيا والحل الوحيد امامهم باش يضغطوا على الاتحاد الاوروبي هو هذا، يخليو بنادم يهاجر ويفتحوا الحدود باش تغراق اوروبا بالحراقة.

والمشكل الثاني والخطير هو التقرير لي خرج هاد الايام لي تيقول ان ما بين 50 الى 100 حاملي” الشواهد العليا والاطر” في مختلف التخصصات تهاجر من المغرب كل شهر وتستفيذ منها اوروبا والخاسر الاكبر هو المغرب لي تيهاجروا منو العقول، والمغرب عاق بالقالب وباغي يلوي يد الاتحاد الاوروبي لانه تيدير الفرزيات تيهز اصحاب الشواهد وتيتعامل معاهم مزيان والحراقة الاخرين لا لذلك المغرب طلق اللعب والان راه بدا تيرحل الافارقة الى بلدانهم كل اسبوع.

ولي تيقول ان المغرب ما فخباروش هادشي ديال الحريق راه غالط المغرب عارف كولشي وهو لي طالق اللعب ونهار يوافق الاتحاد الاوروبي على شروط المغرب ويخلصوا كون متأكد مليون في المئة ماتبقاش تشوف هاد الزواريق السريعة والمغرب ما بغاش يبقى هو الدركي ديال اوروبا في مجال الهجرة السرية باغي يتخلص كيف ما تتخلص تركيا من اوروبا والثمن هو 5 ملايير اورو سنويا.

فهمتي دابا

تحياتي منكم وإليكم

2018-09-25 2018-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات9 تعليقات

  • Oujdi.

    الموضوع .وما فيه
    هو انى المغرب يعاني من قلة مناصب للشغل ..وكثرة البطالة
    والحكومة الفاشيلة ..واموال الخزينة منهوبة ..المفرب على صفيح.ساخين ..لهاذا طلق العب لتخفيف من حدة االتوتور وكثرة الاحتجاجة…واضيف اليها المباليغ التي كانت تدفعها الاتحاد الاربي .توقفت …هاذيه هيا سياسة التخوير والحكومة الفاشلة …

  • غير معروف

    راه اسبانيا محتاجة لكلاب التجارب وهدا هو سبب تمويلها لعمليات الحريك

  • غير معروف

    زيارة مباركة لملاءكة الرحمان(الفانتوم ) لانقاد البشرية من البطالة والضياع

  • غير معروف

    ليس ذلك هو السبب بل السبب هو توقف نهب ثروات الصحراء الغربية بتواطىء مع الاتحاد الاوربي و الان المغرب يهاجب اوربا بسلاحها الفتاك الحراكة و القنب الهندي
    فهذه التهديدات ليست جديد ففي سنة 2010 هدد الدراع الايمن للبلاط المخزني الهمة الاتحاد الاوربي بالهجرة السريةوالقنب الهندي و الان المغرب ينفيذ التهديد

  • غير معروف

    Tajnid kolchi 3alak

  • غير معروف

    Dnya hma9at wach ghir sir tal9a lkhadma watajma3laflos hhhhh

  • غير معروف

    Massar Rachidi طالب المغفرة

  • غير معروف

    Makan walo makan mayaday

  • غير معروف

    Ach hgadi nfahmo

حسيمة سيتي