تطورات جديدة في قضية “فتاة الوشم” واعتقال جميع المتهمين

حوادث
حسيمة سيتي26 أغسطس 2018
تطورات جديدة في قضية “فتاة الوشم” واعتقال جميع المتهمين
رابط مختصر

اعتقلت عناصر درك منطقة ولاد عياد ضواحي الفقيه بنصالح، اليوم الأحد، شخصا آخر متورطا في حادث الاعتداء الجنسي على فتاة الوشم التي تعرضت للاغتصاب والاختطاف على يد14 شخصا احتجزوها لمدة تجاوزت شهرين.

وكانت العناصر الأمنية، قد اعتقلت أمس السبت، ثلاثة أخرين من المشتبه فيهم، في القضية التي أثارت ردود فعل غاضبة على مستوى المنطقة والمدن المغربية.

واستمعت عناصر الدرك إلى المشتبه فيهم، من بينهم ثمانية أشخاص من ذوي السوابق العدلية بتهم تتعلق بالسرقة والاعتداء بالضرب والجرح.

ومن المرتقب أن يتم انطلاق أولى جلسات محاكمة المتهمين بعد أن تم توقيفهم جميعا يوم السادس من شهر شتنبر المقبل، حيث سيتم تفجير مفاجآت من العيار الثقيل حول تفاصيل اعتداء “وحوش آدمية”، على فتاة الوشم.

وكانت الفتاة القاصر خديجة التي تبلغ 17 سنة من عمرها، قد تعرضت للاختطاف والاغتصاب بمدينة أولاد عياد، من قبل 14 شخصا، تتراوح أعمارهم بين 18 و27 سنة، لمدة تزيد عن مدة شهرين.

وقام هؤلاء بوشم مختلف أعضاء جسدها برسومات غريبة وافتضاض بكارتها، ليتم إيقاف 14 شخصا من المتهمين، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وإحالتهم على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بني ملال، حيث قرر الأخير متابعتهم في حالة اعتقال بتهم تتعلق بتكوين عصابة اجرامية والاغتصاب نتج عنه افتضاض،والاحتجاز، والتعذيب، ليتم بعد ذلك إيداعهم السجن المحلي لبني ملال .

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق