غريب… توقيف شرطي يملك سيارة مزورة بإمزورن

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 11:59 صباحًا

Normal 0

21

false false false

FR X-NONE AR-SA

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Tableau Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-fareast-language:EN-US;}

 

 حسيمة سيتي :

تمكنت مصالح الشرطة بمدينة امزورن مساء أمس الثلاثاء من توقيف شرطي بعد الاشتباه في استعماله سيارة مزورة.

 

وأفاد فلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة قامت بإجراءات حجز سيارة خفيفة كانت مستوقفة بشكل غير قانوني بالشارع العام، وبعدها تبين أن السيارة في ملكية شرطي وأنها تحمل لوحة ترقيم مزورة.

 

وإلى ذلك تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة وجرى وضع السيارة بالمحجز البلدي.

2018-08-08 2018-08-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

وليد زياد