ولي العهد يتلقى أغلى وأقوى طائرة رجال أعمال في العالم مزودة بتكنولوجيا إسرائيلية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 1:06 مساءً

وفق ما أورده موقع “ميدل إيست أي”، فقد تم تسليم الطائرة الجديدة للقوات الجوية الملكية، التي تملك 12 طائرة مماثلة، غير أن هذه الطائرة تعتبر الأكثر خصوصية، لأنها الأغلى من بينها حيث يبلغ ثمنها 57.5 مليون أورو.

وأضاف ذات المصدر، أنه أعيد تصميم هذه الطائرة بالكامل من أجل مشتريها، حيث أن لوحة التسجيل CN-AMH ، تمثل لوحة الترقيم المخصصة للمغرب من قبل منظمة الطيران المدني الدولي CN، ويرمز حرف A للشخصيات المهمة، في حين تمثل MH الأحرف الأولى من اسم الأمير الحسن.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الطائرة من طراز غولف ستريم G650، تحتوي على نظام حماية ضد الصواريخ طورته شركة عالمية، حيث سبق لهذه الأخيرة أن أعلنت أنها أبرمت عقدا “بمبلغ 20 مليون دولار أي ما يناهز 17 مليون أورو مع حكومة إفريقية تحتاج إلى أجهزة حماية G650 “.

2018-07-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي