خفض العقوبة الحبسية لمروجي كوكايين بالحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:34 مساءً
قررت الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أخيرا خفض العقوبة الحبسية في حق ثلاث متهمين بينهم فتاة بعد متابعتهم من أجل ترويج واستهلاك المخدرات القوية، وقضت في حق ( ابراهيم . ا ) بالحبس 30 شهرا حبسا نافذا، كما خفضت الغرفة نفسها من العقوبة الحبسية الصادرة في حق كل من المتهم ( نور الدين.ق )، والمتهمة ( ل.مو )، إلى عشرة أشهر حبسا نافذا، مع التخفيض من الغرامة المحكوم بها لفائدة إدارة الجمارك، مع تحميلهم الصائر تضامنا.
وكان المتهم الرئيسي قد أدين ابتدائيا بخمس سنوات حبسا نافذا، بينما أدين المتهم الثاني ب20 شهرا حبسا نافذا، فيما قضت في حق المتهمة بالحبس سنة واحدة.
وكان المتهمون الثلاثة قد تم إيقافهم مؤخرا داخل سيارة، بباحة تابعة لفندق مصنف ببلدية أجدير إقليم الحسيمة، وهم يتحوزون كبسولات الكوكايين ليتم اقتيادهم من طرف عناصر الأمن، الذين حققوا معهم لتتم إحالتهم على العدالة بتهمة المتاجرة واستهلاك الكوكايين، حيث قضت في حقهم بالتهم السابقة.
ويشار إلى أن المتهمة ( ل.م )، لم يمضي عليها سوى أياما قليلة على مغادرتها أسوار السجن، بعد قضائها لمحكوميتها بسبب نفس التهم التي اعتقلت من أجلها حاليا.
2018-07-11 2018-07-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي