دفاع الزفزافي يتساءل عن مصير الشكاية بعد مرور عام عن تصويره عاريا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 3:08 مساءً

بعد عام من تسريب فيديو قائد حراك الريف، ناصر الزفزافي إلى الأنترنت، وهو عار، خرج دفاعه ليحيي الذكرى، ويذكر بأن التحقيق في هذه القضية لم يصل إلى نتيجة.

تسريب الفيديو لمواقع إلكترونية، في شهر يوليوز عام 2017، مرت عليه، اليوم الثلاثاء، سنة كاملة، إذ كان قد أحدث ضجة كبيرة، حينها، بسبب تصوير الزفزافي عاريا، وهو ما علق عليه دفاعه، محمد أغناج، اليوم، بالقول: “في مثل هذا اليوم ومنذ سنة كاملة، ومباشرة بعد انتهاء جلسة استماع قاضي التحقيق بالدارالبيضاء تفصيليا للمعتقل ناصر الزفزافي، قام أحد المواقع الإلكترونية بتسريب فيديو يصور المعتقل عاريا أمام الفرقة الوطنية”.

أغناج، أحيى، اليوم، ذكرى تسريب فيديو الزفزافي عاريا إلى الأنترنت، بتدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وقال فيها إن الشكاية التي تقدم بها الزفزافي، ودفاعه لم تؤد إلى أي نتيجة، مضيفا أن “تصريح الوكيل العام لدى محكمة النقض على التلفزيون، منذ أيّام، أضاف مزيدا من الغموض على الواقعة”.

يذكر أن تسريب فيديو زفزافي عاريا، كان قد أحدث ضجة كبيرة، أخرجت الحقوقيين منددين بتسريب رأوه غير قانوني، فيما أعلن وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء عن فتح تحقيق في الموضوع.

2018-07-10 2018-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي