العدل والإحسان حاضرة بمسيرة الرباط تضامنا مع الزفزافي وباقي المعتقلين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 3:13 مساءً

بعد غيابها عن مسيرة الأحد الماضي التي دعت إليها أحزاب اليسار ومجموعة من الهيئات الحقوقية والمدنية، ستشارك جماعة العدل والإحسان، في مسيرة 15 يوليوز المقبل بالرباط، احتجاجا على الأحكام الصادرة في حق ناصر الزفزافي ورفاقه المعتقلين على خلفية “حراك الريف”.

وأكد حسن بالناجح عضو الدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان في اتصال مع “الأول”، أن “الجماعة جزء من الهيئات الداعية إلى مسيرة 15 يوليوز، المكونة من لجنة دعم معتقلي “حراك الريف” بالدار البيضاء، مبادرة الحراك الشعبي بالدار البيضاء، بالإضافة إلى جبهة الرباط ضد “الحكرة”، وبالتالي سنكون حاضرين في المسيرة”.

وفي نفس السياق قال بناجح، “إن كل الأخبار التي تروج بخصوص دعم الجماعة وتمويلها للمسيرة المقبلة، وقيامها بتحريض عائلات المعتقلين، هو هراء وسعي من الجهات التي تقف وراء هذه الأخبار، للتغطية على بشاعة الأحكام وترهيب العائلات المحترمة، التي أثبتت أنها فوق كل توظيف، وأنها لا تنحاز إلى أي طرف وهي ملك الشعب المغربي بأكمله”.

2018-07-10 2018-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي