العدل والإحسان حاضرة بمسيرة الرباط تضامنا مع الزفزافي وباقي المعتقلين

سياسة
حسيمة سيتي10 يوليو 2018
العدل والإحسان حاضرة بمسيرة الرباط تضامنا مع الزفزافي وباقي المعتقلين
رابط مختصر

بعد غيابها عن مسيرة الأحد الماضي التي دعت إليها أحزاب اليسار ومجموعة من الهيئات الحقوقية والمدنية، ستشارك جماعة العدل والإحسان، في مسيرة 15 يوليوز المقبل بالرباط، احتجاجا على الأحكام الصادرة في حق ناصر الزفزافي ورفاقه المعتقلين على خلفية “حراك الريف”.

وأكد حسن بالناجح عضو الدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان في اتصال مع “الأول”، أن “الجماعة جزء من الهيئات الداعية إلى مسيرة 15 يوليوز، المكونة من لجنة دعم معتقلي “حراك الريف” بالدار البيضاء، مبادرة الحراك الشعبي بالدار البيضاء، بالإضافة إلى جبهة الرباط ضد “الحكرة”، وبالتالي سنكون حاضرين في المسيرة”.

وفي نفس السياق قال بناجح، “إن كل الأخبار التي تروج بخصوص دعم الجماعة وتمويلها للمسيرة المقبلة، وقيامها بتحريض عائلات المعتقلين، هو هراء وسعي من الجهات التي تقف وراء هذه الأخبار، للتغطية على بشاعة الأحكام وترهيب العائلات المحترمة، التي أثبتت أنها فوق كل توظيف، وأنها لا تنحاز إلى أي طرف وهي ملك الشعب المغربي بأكمله”.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق