حادثة سير خطيرة بتمسمان تسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 3:07 مساءً

توفيق بوعيشي 

تسببت حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الرابطة بين بلدتي كرونة وبودينار في مصرع شخص واصابة أخر بجروح بليغة نقل على إثرها للمستشفى الإقليمي محمد الخامس الحسيمة.

وبحسب مصادر مطلعة فإن الحادث وقع في تمام السادسة صباحا من يومه السبت اثر فقدان سائق سيارة نفعية السيطرة على المقود في ظروف غامضة ما تسبب في اصطدام سيارته بإحدى الأشجار المتواجدة على الطريق المؤدية من سوق خميس تمسمان إلى جماعة بودينار التابعة لإقليم الدريوش حيث توفي عل الفور شخص في ما تم نقل مرافقه إلى المستشفى بعد اصابته بجروح بليغة.

. و حلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركزية بودينار بعين المكان على الفور حيث تم فتح تحقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الحادثة وتأمين حركة المرور على مستوى المحور الطرقي الذي شهد الحادثة.

2018-07-07 2018-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي