“منارة المتوسط” تعصف من جديد بمسؤولين كبار في عمالة الحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 7:49 مساءً

قام عامل إقليم الحسيمة “فريد شوراق” بإعفاء مسؤولين جدد بعمالة الحسيمة من مهامهم بسبب التقصير والتهاون في أداء واجباتهم المهنية، بعد سلسلة إعفاءات عصفت مسؤولي الأقسام بالعمالة التي بلغت لحدود الآن ستة إعفاءات.

وحسب مصادر من عمالة الحسيمة ، فإن فريد شوراق أصدر قرارا يقضي بإعفاء كل من رئيس قسم التنسيق والشؤون الاقتصادية ورئيس قسم التجهيزات بالعمالة، بسبب الاختلالات التي شابت أداءهما في التسيير وتقاعسهما عن القيام بالمهام المنوطة بهما و كذا سوء التدبير لبعض الملفات الحساسة، من بينها عملية توزيع المنح الجامعية ، وملف الدقيق المدعم.

و أضافت ذات المصادر أن المسؤولين المعفيين تهاونوا في محاربة الغش في المواد الاستهلاكية بالإقليم ، وكذا سوء التدبير وضعف تتبعهم لأوراش المشروع الملكي ” الحسيمة منارة المتوسط”، من خلال التهاون في تنفيذ تعليمات صارمة صادرة من عامل الإقليم بخصوص تسريع وتيرة إنجاز أوراش تزفيت الشوارع وتهيئة الأرصفة التي تشهدها مدينة الحسيمة في الوقت الحالي.

2018-07-05 2018-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي