رونالدو يضع حدا للطموح المغربي في بلوغ الدور الثاني

حسيمة سيتي20 يونيو 2018
رونالدو يضع حدا للطموح المغربي في بلوغ الدور الثاني
رابط مختصر

انتهت رحلة المنتخب الوطني في نهائيات “مونديال” روسيا، بعدما تجرع الهزيمة الثانية على التوالي، في مباراة اليوم، الأربعاء، المصيرية أمام المنتخب البرتغالي بهدف دون مقابل، حمل توقيع النجم العالمي كريستيانو رونالدو بعد 4 دقائق على صافرة البداية، بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الإيراني.

ورغم توقيع لاعبي “الأسود” على مباراة مثالية، خلقوا خلالها العديد من الفرص السانحة، إلا أن الغلبة كانت للمنافس البرتغالي، الذي عرف جيدا كيف يستثمر إحدى محاولاته القليلة للخروج منتصرا، وتحقيق فوزه الأول في المنافسة بعد التعادل خلال أولى الجولات أمام المنتخب الاسباني بثلاثة أهداف لمثلها، ليحكم على “الأسود” بمغادرة نهائيات العرس العالمي.

وفعل لاعبو المنتخب الوطني كل شيء خلال المواجهة، ورموا بثقلهم لبلوغ شباك المنافس منذ البداية، غير أن اللمسة الأخيرة وغياب الفاعلية المطلوبة في مثل هذه المنافسات العالمية حكما على “الأسود” بمغادرة المسابقة من دورها الأول.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق