يوم احتفالي لتكريم الطفولة بمدينة امزورن

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 12:51 صباحًا

الثاني عشر من شهر يونيو الموافق للسابع والعشرون من رمضان، يوم استثنائي متميز ينضاف لجلائل الأعمال الطيبة المباركة التي دأبت عدة فعاليات جمعوية على تنظيمها وتأطيرها، إذ بتنسيق مع قرية الأطفال بامزورن نظمت جمعية فوس كفوس للثقافة والتنمية بشراكة مع جمعية أبناء الريف للثقافة والتنمية وأفراح فتحي يوما احتفاليا خاصا بالأطفال وافطارا جماعيا لأزيد من 150 فردا من الحضور الكريم.

تنوعت فقرات اليوم الاحتفالي بين مسابقات ثقافية وأخرى خاصة بالجمهور وورشات للرسم والمسرح وقصائد وأنشودات بحضور مواهب شبابية مبدعة جسدت لعروض قيمة ومتميزة وهادفة ونخص بالذكر لا الحصر: المقرئ أنس القدوري، الفرقة المسرحية لهشام المغاري، فرقة ادريس الشتيوي، فرقة الإبداع للضحك، الإعلامي علي معكم، الفنانين التشكيليين شهيد الحدوشي وعماد أعروص، المنشد عادل قزاب، المنشد محمد أبركان، الشاعر أيوب المسيح، البهلوان هشام ومعاذ…”

مجهود جبار قام به فريق متكامل لاخراج عمل نبيل للوجود خدمة للطفولة في أيام مباركة عظيمة بمشاركة أعضاء ومنخرطين فاعلين بحس المسؤولية من جمعية فوس كفوس وجمعية أبناء الريف وقرية الأطفال وأفراح فتحي إضافة إلى المساهمة القيمة بالجوائز من طرف المجلس البلدي للمدينة.

في نهاية اليوم الإحتفالي تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية على المشاركين في الحفل بحضور أعضاء من المجالس المنتخبة مع التأكيد على الاستمرار في البذل والعطاء خدمة لجيل المستقبل.

2018-06-16 2018-06-16

اترك رد

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي