مُستجد خطير: الزفزافي ورفاقه يعلنون مقاطعة المحاكمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 2:58 مساءً

في تطور مفاجئ رفعت مساء اليوم الثلاثاء جلسة محاكمة معتقلي عكاشة بالبيضاء بعد قراءة ناصر الزفزافي لبيان وقعه كل المعتقلون قرروا من خلاله مقاطعة “المحاكمات”

تم إعلان ذلك خلال جلسة اليوم الثلاثاء 12 يونيو 2018، عبر رسالة موجهة لهيئة الدفاع موقعة من جميع المعتقلين أوضحوا في مضمونها أسباب قرارهم وتلاها زعيم الحراك عند انطلاق أشغال الجلسة، بعدها انسحب المعتقلون (مرددين إنا حلفنا القسم ألا نخون حراكنا…) من القاعة 7 بالمحكمة التي كانت مكتظة عن آخرها بالعائلات و المراقبين والمتتبعين.

واعلن ناصر الزفزافي باسم معتقلي حراك الريف مقاطعة المحاكمة التي تدور أطوارها منذ حوالي السنة (بين جلسات التحقيق والجلسات العامة) بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

2018-06-12 2018-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات6 تعليقات

  • غير معروف

    الله ايتلق سرحو

  • غير معروف

    ماشي محكمة مسرحية يستحمرونة الشعب احسن حاجة مقاطوووون والا لأبد

  • غير معروف

    واخيرا فكروا جيدا كان عليهم مقاطعة محاكمة الويل من البداية لعنة الله على النظام الارهابي الديكتاتوري

  • غير معروف

  • غير معروف

    اشمن محكمة حنا عندنا زريبة

  • غير معروف

    Lah itla9 sra7hom rijal dyal basa7 machi F7al chmayt labnat dyal rif 7sane manhom kithano yawmiyane ogalsine fi kharbathom jobana2 3acha rrif

حسيمة سيتي