خفر السواحل الإسباني ينتشل 4 جثث لمهاجرين سريين وينقذ 76 آخرين في عرض بحر البوران

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 4:25 مساءً

انتشل خفر السواحل الاسباني يوم الاحد 10 يونيو الجاري، أربعة جثث لمهاجرين سرين ينتمون إلى دول جنوب الصحراء في عرض بحر البوران، في ما تم انقاذ نحو 76 مهاجرا آخرا كانوا على متن زورقين مطاطيين في نفس اليوم.

و أعلنت ادارة الحرس المدني الاسباني، عن تفكيكها لعصابة مغربية كانت تنشط في تهريب المهاجرين السريين من ساحل طنجة نحو ساحل طريفة والجزيرة الخضراء، على متن قوارب.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فإن تحقيقات باشرها الحرس المدني بشأن شبكات التهجير التي تنشط بمضيق جبل طارق، أدى إلى اكتشاف وجود شبكة مغربية يتزعمها 5 أشخاص.

وأضافت ذات المصادر، أن عمليات مداهمة أمنية، أدت إلى اعتقال 5 أشخاص يتزعمون شبكة تنشط في تهريب المهاجرين من طنجة إلى طريفة.

وأشارت إلى أن التحقيقات كان قد باشرها الحرس المدني بعد وصول قارب على متنه 15 مهاجرا سريا إلى ساحل طريفة قادما من طنجة، تبين أن عصابة مغربية وراء تهريبهم.

2018-06-11 2018-06-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي