السجن لناشط فيسبوكي عرَّى عن فساد رجال سلطة في تدويناته

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 1:04 مساءً

أمرت النيابة العامة بابتدائية مراكش بإيداع شاب من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خلف أسوار المركب السجني الأوداية ومتابعته في حالة اعتقال على خلفية تورطه في التشهير برجال السلطة وأعوانهم بمنطقة الازدهار، ورجمهم بالاتهامات التي اعتبرت باطلة من طرف المستهدفين بـ”تدوينات” المتهم.

وحسب ما أوردته صحيفة “الأحداث المغربية” في عدده الجمعة 8 يونيو، فإن المعني بالأمر سبق له وأن دشن حملة على وسائل التواصل الاجتماعي استهدف من خلالها بعض ممثلي السلطة المحلية وأعوانهم من شيوخ، ومقدمين متهما إياهم بالارتشاء والابتزاز، ومحملا إياهم المسؤولية عن كل ما تعيشه المنطقة المذكورة من ذيول الفوضى والتطاول على الملك العمومي.

وأمام حدة الهجوم تقدم رجال السلطة بالشكايات في شأن ما يتعرضون له مما اعتبروه “تشهيرا” و”قذفا صارخا” لتنطلق فصول بحث وتحر انتهت بإحالة المعني بالأمر على أنظار العدالة.

2018-06-08 2018-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي