مشروع ضخم سيرى النور قريبا بالحسيمة (فيديو)

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 4:08 مساءً

قال لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، ان مشروعا ضخما يوجد باقليم الحسيمة، لصناعة الالواح الشمسية، وذلك في اطار مخطط الدولة لرفع الدعم عن البوطا.

واوضح الداودي الذي حل ضيفا على برنامج 60 دقيقة للاقناع الذي تبثه قناة ميدي1، ان هذا المعمل الذي سيصنع هذه الالواح اصبح جاهزا في الحسيمة وسيشرع في التصنيع في القريب العاجل، مشيرا ان الدولة ستدعم الفلاحين الكبار لشراء هذه الالواح من اجل تخفيض استهلاك غاز البوتان.وفي نفس السياق نشر الناشط الحقوقي احمد البلعيشي صورة للمعمل، مؤكدا ان ما قاله الوزير حقيقة، وان هذا المشروع يتواجد بالمنطقة الصناعية بايت قمرة.

واضاف في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ثمة ثلاث مصانع أخري ، في إطار نفس البرنامج ، الذي يتوخى النهوض الاقتصادي بالمنطقة ، ومحاربة البطالة ، وتخفيف الاحتقان الاجتماعي “

2018-06-07 2018-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي