حجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بسواحل الحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 4:38 مساءً
علم الموقع من مصدر مطلع أن قوات حراسة الشواطئ المغربية التابعة للبحرية الملكية بالناظور، وعناصر الدرك الملكي البحري، عثرت صباح اليوم الخميس 7 يونيو 2018، على زورق مطاطي من نوع ( زودياك )، من الحجم الكبير والسريع، وغير مسجل تحت أي رقم، ومجهز بمحركين من نوع ( يماها )، قوتهما 350 حصان لكل واحد منهما، وذلك على بعد 2.4 ميلا بحريا شمال شرق جبل سيدي عابد بالحسيمة.
ذات المصدر المطلع أكد أن الزورق المطاطي كان متخلى عنه ويطفوا فوق الماء بدون طاقم، ومحمل بكمية من مادة الشيرا على شكل صناديق عددها 39 صندوقا تزن طنا واحدا و 100 كلغ، وأكد المصدر أن الزورق تم إدخاله إلى الميناء الترفيهي بالحسيمة، حوالي الساعة 8 والنصف من صباح هذا اليوم، حيث تم تسليم المخدرات المحجوزة لعناصر الدرك من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.
2018-06-07 2018-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي