شباب الريف يعود بخفي حنين من مراكش

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 9:42 مساءً
تمكن فريق الكوكب المراكشي من هزم ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لصفر في مباراة قمة أسفل الترتيب التي جمعتهما عصر اليوم بالملعب الكبير بمراكش. واحرز الهدف الوحيد في المباراة اللاعب خالد السقاط في الدقيقة 85 من المباراة. وبات مفروضا على شباب الريف الفوز في مباراته المقبلة امام البطل اتحاد طنجة ان هو اراد البقاء في بطولة القسم الاول مهما كانت نتيجة مباراة الوداد وخنيفرة هذا الأخير الذي انهزم في مباراته امام ضيفه سريع وادي زم.
الجولة الاولى من المباراة تميزت بانعدام فرص الاحراز بسبب النهج الذي اعتمده المدربان فوزي جمال ووعلي ميمون اللذان اكتفيا بالاعتماد على الحملات المضادة التي لم تثمر شيئا. وشهدت الجولة نفسها احتجاحات الجمهور المراكشي على الحكم محمد صبري بداعي حرمان فريقه من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من الجولة لتنتهي الأخيرة بصفر لمثله.
وشهدت الجولة الثانية ضياع فرصتين حقيقيتين للتهديف من قبل الفريقين.كما تميزت بسيطرة للفريق المراكشي الذي نظم حملات منظمة كانت تقبر على مشارف مربع العمليات. كما عرفت المباراة امتيازا للفريق الحسيمي على مستوى الضربات الثابتة وضربات الزاوية. وفي الدقيقة 85 يتمكن اللاعب خالد السقاط من احراز هدف الفوز بعدما ارتطمت تسديدته بالمدافع سفيان أكويلي الذي غير اتجاه الكرة واضعا اياها في الجهة اليسرى من مرمى ياسين الحواصلي.
2018-05-13 2018-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي