سيليا بطلة المسلسل الرمضاني ”النيكرو” الذي يحكي معاناة الصيادين بالريف

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 4:21 مساءً

هشام أعناجي

من المنتظر أن تبث قناة الأمازيغية، المسلسل الريفي “نيگرو” وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه بميناء الحسيمة.

المسلسل صور في قالب درامي تشويقي ويستحضر ثنائيات الخير والشّر، الحب والكراهية، الصدق والكذب، كما ُيصور مسلسل “نيگرو” حياة الصيادين بمدينة الحسيمة، وصراعهم مع نّيگرو بصنفيه البحري والبري”.

ويقوم بدور البطولة الرئيسية للمسلسل الرمضاني, الفنانة “سيليا ” بمعية كل من فاروق زنابط و ميمون زينون وبنعيسى الماستيري و نوميديا و سميرة المصلوحي تشاهدون هذا العمل الفني يوميا على قناة تمازيغت ابتداء من الساعة الثامنة والنصف .

2018-05-11 2018-05-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • غير معروف

    تزفزفت رياح سيليا ببضع دريهمات العار والاستفزاز رحمك الله يانصر الزفزافي

  • غير معروف

    باعت الماتش

  • غير معروف

    مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون مقا طعون

  • غير معروف

    مسلسل حقير يسيئ الى سمعة الريف

حسيمة سيتي