بنكيران: أنا مع قرار محاسبة أصحاب حملة “المقاطعة” لأنها تضر بمصالح الشركات

سياسة
حسيمة سيتي11 مايو 2018
بنكيران: أنا مع قرار محاسبة أصحاب حملة “المقاطعة” لأنها تضر بمصالح الشركات
رابط مختصر

أكد أسامة بنكيران، (يمين الصورة)، نجل رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، أنه مع محاسبة من ينشر الأخبار الزائفة حول حملة “المقاطعة” لأنها تضر بمصالح الشركات والموظفين البسطاء، وفق تعبيره.

وكتب بنكيران في تدوينة على حسابه الفايسبوكي “بكل موضوعية أنا مع قرار محاسبة من ينشر الأخبار الزائفة من أراد أن يقاطع فهو حر ولكن إذا نشر خبرا كاذبا فهو يضلل الناس ويهدد الأرزاق الأخبار الكاذبة والزائفة تضر بمصالح الشركات والموظفين البسطاء والفلاحين بغير وجه حق”.

وأضاف “من أراد نشر خبر فليتأكد من صحته وليتثبت هذا جزء لا يتجزأ من ديننا وأخلاقنا” ، مستدلا بالآية القرآنية الكريمة “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع) رواه مسلم”.

اترك رد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 55 تعليق

  • مقاطع ابدي ضدالاقطاعيين

    كلش منك يا مسيلمة الكداب كلش على ظهرك الى
    يوم القيامة رفعت الدعم على المساكين لتدعم بها
    كروش الحرام
    يجب مفاطعة هدا الحزب الخبيث اللاعدالة

  • غير معروف

    ياريت لو هذه المقاطعة شملت بعض المنتوجات اﻷخرى إضافية ﻹثبات قوة الشعب الحر

  • غير معروف

    مقاطعون❤

  • غير معروف

    قاطع قاطع
    انت البارع
    هو عفريت
    انا نفريت
    هو عيا
    وانا عاد بديت
    مغربي حر
    مغربي راقي
    لم اكشف بعد
    كل اوراقي

  • غير معروف

    سمع مسيلمة الدجال

  • غير معروف

    شفتي قراراتو الخبيتة فين وصلات البورجوازية الكريهة

  • غير معروف

    ههههه مقاطعون

  • غير معروف

    مزيان فاش جمعتى الشجاعة ديالك ….غدي تحتجهة قريبا ههههه.

  • غير معروف

    حقق ما لم يكن يحلم به وظائف لأبنائه إمتيازات تقاعد مريح على حساب المداوية الذين صوتوا عليه

  • غير معروف

    جاء الدور لمقاطعتك انت وأبوك وحزبكم المنافق

  • غير معروف

    Ma3bad amouuuuuuuun l3adîiiiiîiiiim mo9ati3oooooooooion

  • غير معروف

    وكلونا صحة

  • غير معروف

    صافي. وظفتي ولادك ولتي لباس عليك يا تمساح
    نطالب من الله ان ينزل عليك وعلى عاءيلتك غظبه

  • غير معروف

    فاقد الشىئ لا يعطيه

  • غير معروف

    كما يقول المثل الشعبي:ياكلو مع ذيب ابكيو مع السارح

  • غير معروف

    لماذا تنقلون تصريحات خذا المنافق الكبير لقد انتهى نهائيا يجب تجاهله ولا تنشروا اقواله لانه منبوذ من طرف الشعب ومن طرف الفوق

  • غير معروف

    ونحن نقول
    ان المنافقين كانوا اخوان الشياطين
    و يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • غير معروف

    ⛔️يتعذر الآن متابعة بقية الأخبار التافهة ‍♀️ المرجوا إعادة النشر لاحقاً ☎️أو ترك رسالتكم بالعلبة الصوتية لحملة #مقاطعون بعد سماعكم ل_ #خليه_يريب ⛽️ نحن الآن منشغلون ……بالمقاطعة…. سنجيبكم حالما نكون مساليين….. شكراً لنا….و تباً لكم. أين أنتم من الشعب ؟ الاخوان كلشي يدير copie coller لمقاطعون خليه اريب حليب سنطرال ❌ الماء علي بلا سيدي ❌ افريقيا أخنوش ⛽️❌ الا ماشريتيهش ماغديش تموت كلو الشعب متحد بل صحافتكم من تسعى للتشويش علينا

  • غير معروف

    Nsah rasek ryafa mgharba hata lmot omakati3on hata lmot olhoriya lmo3ta9aline kamline nchaelah

  • غير معروف

    هههخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههه

  • غير معروف

    Hhhhhhhhhhhhh

  • غير معروف

    الغني يدافع عن الغني ….

  • غير معروف

    #ياتجار الدين المنافقين

  • غير معروف

    خليه ايريب

  • غير معروف

    Aghyoul

  • غير معروف

    وما قريتيش السي اسامة هذه الآية
    ۞ إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَىٰ أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ ۚ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُم بِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا (58)
    ولا كتفصلو وتخيطو غير اللي عجبكم
    وزيدون هد الحكومة مابانليها في العمال ديال سنترال
    ما بانلهاش اكتر من مليون ديار المعطلين
    مابانلهاش العمال اللي كيتسرحو من الشركات كف وقع فمكناس
    مابانلهاش بنادم اللي مكيدخل حتى 30درهم فالنهار على وليداتو
    وزيدون شكون اللي صوت على ديك الحكومة وش الشعب ولى سنترال
    حكومة لا تمثل الشعب
    حكومة ضد الشعب في جميع قرارتها

  • غير معروف

    ألإسلاميون قد افتضح أمرهم

  • غير معروف

    وجيب دلموطين مكدررش غير شركات لكدرو

  • غير معروف

    انتهت صلاحيتك يا بنكيران

  • غير معروف

    بسب المقاطعة التي علمها لنا عزيز أخنوش فقدت منسيبك. انت أنهار سولك عن دانون غالي قلتي واش مكتعرفوش اتصواب الريب

  • غير معروف

    حزب الشلهبية

  • غير معروف

    نعم اخي السكوت من ذهب لك الحق

  • غير معروف

    اخي الحبيب انا ريفي ايضا اعتقد انك لو سكت لكان افضل

  • غير معروف

    انت عبد لاسيادك و طبعا انت مع ما يتلونه عليك

  • غير معروف

    تضر بمصالح الشركات ولا تضر المستهلكيين المهلوكين

  • غير معروف

    Llah ina3lak ya lmonafi9 olmaskin mamadrorch 3an9at3o charikat okhra ya chafara

  • غير معروف

    منافقون بلا حدود

  • غير معروف

    نحن مع الظلم مهما كلف الثمن يقولون ما يقولون عاش الريف

  • غير معروف

    شكرا اسي الخلفي على الدعم ديالك للمقاطعة بهاد التصريح، هيجتي الشعب وزرعتي فينا روح جديدة
    #مقاطعون__وعلى__العهد__باقون

  • غير معروف

    بنكيران يا محامي الشيطان.. الله يحشرك مع فرعون وهامان.. انت المذلول انت الملعون انت انت المنافق انت المجنون..

  • غير معروف

    الشعب من سيحاسب المنافقين وأولهم بنكيران الكلب الخانز.

  • غير معروف

    نعلة الله عليك يا المجرم

  • غير معروف

    ياحرمية

  • غير معروف

    نصيحتي الى ابناء الريف يجب علينا ان نكون محايدين عن امر المقاطعة. لسبب واحد التاريخ لايرحم نتذكر زيادة الاسعار في 1984لم يتضامن معنا احد بل تحالفوا علينا واصبحنا اكباش الفداء قتل فيها الاف وجرح من جرح واعتقل الكثير من الريفيين النبلاء وفي اخر المطاف يوصفون الرجل الريفي بالاوباش ومازالت الكلمة تستعمل الى يومنا هذا

  • غير معروف

    اسيرو الشفارا ديال لبلاد نتومو شكون احسبكم اعديمين الحياء

  • غير معروف

    أتمنى من ملك الموت عدم قبض روح بن كيران قبل سحل درمته في الشوارع

  • غير معروف

    3rafnaaaaak wld kalbaaaaa ms wslat sa3a liganhargo bokom kalb wahad wahad

  • غير معروف

    مسكين لحنين غير صبر جايا نوبتك في الانتخابات

  • غير معروف

    أنتما شكون يحاسبكم يا الشفارة

  • غير معروف

    اكبر كلب في عالم هو انت بنكران كرشة عمرا بلفلوس ديل الشعب الخنزير عندكم زهر كتحكمو فدول ديل مفيا ولكنتو كتحمو فشي دولة اوربية و الله ييمك تدخل لحبس ودرد كل لفلوس لكلتيه الخنزير

  • غير معروف

    المقاطعة تضر باصحاب البطون المنتفخة باموال الفقراء

  • غير معروف

    سير الملعون لعنة الله وعليك نهار دخلت وكذبتي على الشعب باسم الدين وحنا تيقنك ولكن امثالك إلى مزبلة التاريخ تفو

  • غير معروف

    عندك الحق ا سي بن خران .
    انها علامات الساعة اصبك المنكر معروفا ، و المعروف منكرا .

  • غير معروف

    O cha3b

  • غير معروف

    ولد العبد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق