حملة اعتقالات واسعة بحثا عن شخص طعن شرطيا بسكين بامزورن

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 10:54 مساءً
خ/ز . ح/ب 

تعيش مدينة امزورن، ومنذ ليلة أمس السبت استنفارا أمنيا غير مسبوق، لإيقاف مشتبه في توجيهه ضربات بسلاح أبيض، لمفتش شرطة يعمل بالدائرة الأمنية لمدينة امزورن، أصابته على مستوى وجهه وسببت له جروحا غائرة استدعت نقله للمستشفى الإقليمي بالحسيمة لتلقي العلاجات الضرورية، وحسب مصادر من عين المكان فإن عناصر أمنية تابعة لمفوضية الشرطة بامزورن، شنت حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الذين كانوا بمكان وقوع الحادث بشارع الدار البيضاء، وهو ما أسفر حسب ذات المصدر عن إيقاف ما لا يقل عن 9 الأشخاص، تم الاستماع لإيفاداتهم حول الحاث في محاولة للتعرف على المشتبه به، الذي فر باتجاه وجهة مجهولة.

ويجهل لحدود الساعة عما إذا كان سيتم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة، أم سيتم الاستماع لإيفاداتهم حول هذا الحادث وإخلاء سبيلهم، وذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أن ما لا يقل عن 4 أشخاص تم إيقافهم صباح اليوم الأحد.

مصادر مطابقة أكدت أن الاعتقالات لازالت مستمرة منذ ليلة أمس السبت، في محاولة من السلطات الأمنية الوصل إلى المشتبه به في هذا الحادث.

اخبار الريف

2018-05-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي