في دربي الريف: نهضة بركان يقلب الطاولة على شباب الريف

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 4:16 صباحًا

يواصل شباب الريف سلسلة نتائجه غير المرضية، بحيث سقط هاته المرة بهزيمة قوية على يد فريق نهضة بركان برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية التي جمعتهما مساء اليوم بالملعب البلدي ببركان. وعاد بركان من تأخر بهدف لفوز بهدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة المحلية. تقدم الريف الحسيمي بهدف عن طريق عماد أمغار في الدقية 18 من زمن اللقاء. وردّ أصحاب الأرض بهدفين عبر يوسف السعيدي من ركلة جزاء وأيوب الكعبي في الدقيقتين 53 و56 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة طرد يوسف بن علي لاعب الريف الحسيمي في الدقيقة 90+4 من زمن اللقاء. هذه النتيجة، ارتقى نهضة بركان للمركز الثامن برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الريف الحسيمي عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر. ويتصدر المسابقة فريق اتحاد طنجة برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن حسنية أكادير.

2018-04-15 2018-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي