الصبار يرفض التعليق على الاعتداء الجنسي الذي تعرض له الزفزافي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 4:37 مساءً

رفض، محمد الصبار، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان،  الإدلاء بأي تصريح لعدة وسائل إعلام بخصوص تصريحات الزفزافي عن تعرضه لـ «تعذيب ممنهج» على حد قوله، وصل حد اعتداءات ذات طابع جنسي مكتفيا بالقول أن «المجلس يتابع بشكل دقيق أطوار محاكمة معتقلي حراك الريف» وبأنه «لا يمكن التفاعل مع كل ادعاء.

وكان ناصر الزفزافي ، قد أثار صدمة الرأي العام ومن تابعوا جلسة الاستماع إليه يوم الثلاثاء أمام المحكمة، بجرأته في الحديث عن ما تعرض له من «تعذيب جسدي ونفسي « خلال فترة اعتقاله ، حيث كشف من بين ما كشف عليه أن «عنصراً أمنياً أدخل عصا في دبره محاولاً نزع سرواله « ووضع آخر «جوارب نتنة على أنفه» ، هذا عدا الضرب والصفع و الشتائم المهينة والتهديد باغتصاب والدته أمام عينه، وذلك من جملة ما تحدث عنه ناصر في مداخلة طويلة بدا فيها متأثراً خلال استرجاع تفاصيل اعتقاله ماي من سنة 2017، على خلفية الاحتجاجات التي عرفتها مدينة الحسيمة   منذ أكتوبر 2016 والتي لعب الزفزافي دوراً محورياً في قيادتها.

2018-04-13 2018-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

  • غير معروف

    اش غيكول كيحسابو بصح مناضل و هو مجرد بيدق

  • غير معروف

    لأنه ينتمي لفرقة الإجرام

  • غير معروف

    باقي عندنا داك المخزن ديال شحال هادي الدين و الرب و الاغتصاب و التعدو و الحكرة ..يا ربي هاد البلاد كتخلع ..زعما العثماني كيبان ضريف و مالو ساكت على هاد المنكر

  • غير معروف

    ماعندوش الجرأة ..هل يعول على هذا البيدق….
    خايف على الماندا والتعويضات السمينة

  • غير معروف

    Iwa achno khdamtek a ssi karmouss machi sebbar

حسيمة سيتي