مطار محمد الخامس فالدار البيضاء أسوأ مطار فالعالام

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 11:35 مساءً

هشام شارم

وكالة عالمية للأسفار سميتها أي دريمس دارت واحد إستطلاع رأي شارك فيه 50 ألف واحد أغلبهم مسافرين و كيستفدو من خدمات هاد الوكالة.

سولاتهوم شكون أكفس مطار فالعالام، ما ختارو غا ديالنا، و برّروا هاد الإختيار بالخدمات الرديئة اللّي كيقدّمها مطار محمد الخامس، المطاعم اللي فيه، قاعة الإنتظار كي دايرة، طول الإنتظار عند الحقائب و الجوازات، الخدمات المقدّمة من مستخدمي المطار، ضعف التواصل باللغات الحيّة و الديكور العام ديال المطار من الداخل و من برّا.

للإشارة هادي ماشي أول مرّة كينال مطار محمد الخامس هاد الجائزة، فا سبق لو نالها ف 2015 من نفس الوكالة العالمية، فاش إحتل المرتبة الرابعة ضمن لائحة أسوأ مطارات العالم، هو و مطار المنارة تا هو، خداوها جملة، و المرتبة الأولى كان داها مطار ريو ديجانييرو فالبرازيل.

هاد الجائزة ما عجباتش المكتب الوطني للمطارات، و قرّر أنه يدعي هاد الوكالة العالمية حيت كتجرّي ليه على الكليان، و باغا تقوّد معاه السوايع خصوصا المغريب على بعد أسابيع من موعد إختيار منظم كأس العالام ف 2026 اللي مرشّح ليه هو و مريكان و كندا و المكسيك.

الحاصول، هاد الإستطلاع الناس قالو فيه غير اللّي شافوه فعين المكان، و لجنة الفيفا التقنية هاهي جاية، غا دير ليه الخبرة و تقول لينا أش كاين. ونحن كمغاربة أحرار، قابلين عليه كيف ماهو، أمنيتنا فقط أن يفتحوا لنا أبوابه كي نهبّ هبّة رجل واحد في نظام و إنتظام و نحن نردّد في سرّنا و علانيتنا: رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ

2018-04-07 2018-04-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات7 تعليقات

  • غير معروف

    أش غادي نقولكم المغرب بصفة عامة مفيه ميعجب لا مطارات لا مستشفيات لا تعليم لا قضاء لا عدل لا قانون الثروة والنفود هما لعايشين أما الباقي كيتألم من الداخل أو صابر

  • غير معروف

    مؤامرة خارجية

  • غير معروف

    نعم صحيييح وأكيد أسوء مطار في العالم المعاملة زيرو

  • غير معروف

    كل من دخل او خرج اجبروه على خلع حدائه ههههههه وتفتيشه وطلب مساعدات مالية هههههه
    اما دوووك سيفيل اي هاااااي هاااااااااااي هااااااااااااي شحال عياقة وشحال نفخة ويسربيو فالبنات هوما اللولين تقواديت عاين باين

  • غير معروف

    صح

  • غير معروف

    واراهية اسوأ دولا فلعلم

  • غير معروف

    باغين انضموا كاس العالم بهاده المعامله حشوم

حسيمة سيتي