شباب الريف الحسيمي يَفرِض التعادل على غريمه البيضاوي

حسيمة سيتي29 مارس 2018
شباب الريف الحسيمي يَفرِض التعادل على غريمه البيضاوي
رابط مختصر

أنهى التعادل السلبي نتيجة المواجهة التي جمعت، اليوم الخميس، بين فريقي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم وضيفه الوداد الرياضي البيضاوي، على أرضية ملعب سانية الرمل في تطوان، برسم النزال المؤجل عن الجولة 21 من منافسات الدوري الاحترافي في نسخته السابعة.

وأتيحت أبرز فرصة في الجولة الأولى للفريق الحسيمي في حدود الدقيقة 26، إذ هدد اللاعب أيوب الملوكي راحة الحارس “الودادي” زهير العروبي بعد انسلاله وسط دفاع الفريق البيضاوي، في المقابل بقيت كل التحركات الهجومية والمحاولات الأخرى دون أي خطورة بعد أن افتقدت بعض مناورات لاعبي الوداد للفعالية الهجومية.

وتواصلت مجريات الجولة الثانية على وقع تحركات هجومية من الجانبين للبحث عن هدف السبق، حيث حرم القائم في الدقيقة 53 اللاعب يوسف بن علي، من هز شباك زهير العروبي، وإحراز أولى أهداف المباراة لفريقه “شباب الريف” في أبرز فرصة في الجولة الثانية.

وبهذا التعادل أضاف الفريقين نقطة واحدة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، حيث بلغ رصيد شباب الريف الحسيمي في سبورة ترتيب البطولة، النقطة 27 في الصف العاشر، في المقابل بلغ رصيد الوداد الرياضي النقطة 30 في المركز السابع مناصفة مع الفتح الرباطي، مع مباراة ناقصة للفريق البيضاوي.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق