اعتقالات جديدة في صفوف نشطاء “حراك جرادة” تخرج الساكنة للاحتجاج

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 5:27 مساءً

بلغت الاعتقالات في صفوف نشطاء “حراك جرادة” ثلاث اعتقالات مؤكدة إلى حدود الساعة، حسب مصدر حقوقي، وهم كل من أمين مقلش الملقب بفنان جرادة، ومصطفى ادعنين وعزيز بوتشيش.

وفي الوقت الذي أوضح الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بوجدة، بأن توقيف أمين مقلش ومصطفى ادعنين أمس الأحد ” لا علاقة له بالأحداث التي تعرفها هذه المدينة”، وأنه « بعد التحريات الجارية في الموضوع من طرف الضابطة القضائية، تبين أن الأمر يتعلق بحادثة سير ارتكبت من طرف المعني بالأمر بتاريخ 2018/03/08 على الساعة الواحدة صباحا وأن الأبحاث لازالت جارية “، ويظل سبب اعتقال عزيز بوتشيش غير معروف.

ويذكر أن ساكنة جرادة اعتصمت ليلة أمس بالقرب من مخفر الشرطة، بعد اعتقال الناشطين أمس، كما خرجت مسيرات اليوم تطالب بإطلاق سراح المعتقلين.

2018-03-11 2018-03-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي