بخصوص التساؤلات الخاصة حول شقق السكن الاجتماعي بمنطقة سيدي عابد بالحسيمة

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 6:29 مساءً

فؤاد بنعلي

مستشار ببلدية الحسيمة

بعد توصلي بعدة استفسارات من طرف مجموعة من ساكنة مدينة الحسيمة حول شروط الاستفادة حسب ما يتم تداوله لدى عامة الناس من مشروع ألف (1000) شقة مصنفة ضمن المبادرة المشتركة بين وزارة الداخلية و وزارة إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة و شركة العمران و الخاصة بالسكن الاجتماعي في شطره الأول الجاري تنفيذه بمنطقة سيدي عابد و التي ستتباين أثمنتها -حسب ما يشاع- من ثمانية (8) إلى (14) مليون سنتيم و ما إلى ذلك للشقة الواحدة، و كذا عن القسم المخصص ببلدية الحسيمة لتلقي طلبات الراغبين للاستفادة من هذا المشروع الاجتماعي، أؤكد لجميع الساكنة بصفتي عضوا مستشارا ببلدية الحسيمة أن المجلس البلدي ليس بطرف في هذا المشروع و لا علاقة له بأي شكل من الأشكال به و لم يصادق على أي مقرر يفيد هذا الموضوع و لا يتلقى أي طلبات في هذا الشأن بصفة رسمية و قانونية.

كما أؤكد و اعتبارا لاتصالاتي مع شركة العمران بالحسيمة أن هذه الأخيرة لم تقم إلى حدود اليوم مع باقي أطراف المبادرة بتعليق أي إعلان يفيد البدئ في تلقي طلبات الاستفادة بل و لم يتم تحديد أية شروط تهم الاستفادة من هذا السكن.

2018-02-17 2018-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي