كيف تكسب دخل 700 دولار شهرياً من منزلك دون عمل ؟!

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 20 يوليو 2018 - 12:47 صباحًا

كيف تكسب دخل 700 دولار شهرياً من منزلك دون عمل ؟!

اليوم سوف نشرح موقع عالمي موثوق متخصص في مجال السياحة، كما تعلمون فقطاع السياحة هو ثاني قطاع مدر للدخل في المغرب، لذا لا تستهينوا بما سنشرحه في هذا الموضوع، العديد من الناس يكسبون ألاف الدولارات من خلال هذا الموقع الرائع، الذي يتخصص في استضافة السياح الأجانب الراغبين في زيارة بلد ما و قضاء عطلة كضيوف لدى عائلة غريبة عنهم .

الموقع يحرص على التحقق من هوية الضيوف و يضمن لك حقوقك كاملة، و حسن سلوك الضيوف الذين يتصلون بك قبل المجئ للأتفاق على جميع التفاصيل، كما تستفيد من تأمين يصل إلى مليون دولار على أي (حوادث لقدر الله). لذا العمل على هذا الموقع أمن و مضمون و لا توجد أي مشاكل أو مخاوف من إستقبال الضيوف. كما أنه يمكنك كراء غرفة أو سرير مشترك أو منزل كامل كيفما كان حتى في البوادي و القرى. فهنالك من السياح من يحب تجربة العيش في القرية …، يمكنك ربح أزيد من 7000 درهم مقابل إستقبال 4 أشخاص في منزل أو غرفة، وأزيد من 3500 درهم مقابل شخص واحد. جميل أليس كذلك ؟ .. طبعا يمكنك ان تقوم بكراء منزلك بأكمله أو فقط غرفة معينة بداخله غير ذلك فانك ستربح تجربة التعرف على ثقافة الأخرين القادمين من بلدان أخرى بل و أكثر من ذلك فانك قد تتعلم لغة معينة فقط و من خلال احتكاكك بهم ، على العموم كل هذه الأمور تبقى مرتبطة بكل شخص و نمط تفكيره و نمر الى ما هو مهم و طريقة التسجيل في الموقع من أجل عرض منزلك او غرفة منه على الموقع .. تقوم بالدخول الى الموقع الذي ستجد رابطه أسفل الموضوع ثم تنقر على Sign up من أجل انشاء حساب عليه فبامكانك انشاء الحساب عبر بريدك الالكتروني او فقط تسجيل الدخول عبر حسابك على الفيس بوك او على جوجل بلس. لن تخسر شيء إذا قمت بتجربة هذا الموقع :

للتسجيل في الموقع

للتسجيل في الموقع

ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على ‘Become a Host’ و تختار نوعية المسكن الذي تتوفر عليه هل هو شقة أم منزل الي غيره من ذلك ثم تحدد نوعية الكراء هل كراء المنزل بأكمله أم غرفة خاصة ثم عدد الأشخاص و المدينة التي يتواجد بها المنزل و في يمين الصفحة تحدد المدة التي تريدها انت ان يمكت فيها المستأجر و تنقر على Continue.

بعد ذلك ستحدد عدد أماكن الاستحمام الموجودة بالمنزل او المتاحة و أيضا السرير ثم تنقر على Next ستبثق لك نافدة جديدة تقوم بادخال عنوان المنزل ثم وصف قصير عن هذا الأخير و ستنتقل الى ادخال عنوان المنزل (هنا تقوم بادخال العنوان بعناية تامة و بأدق التفاصيل) غير ذلك سيطلب منك الموقع تحديد بعض الأمور التي قد تكون عندك بالمنزل كامكانية وجود مكيف ، الانترنت ، تلفاز .. هذه المرحلة تعتبر كاستطلاع يتكون من مجموعة من الأسئلة التي يجب ان تجيب عنها و بصراحة كل هذا باللغة الانجليزية طبعا! يمكنك إستعمال ترجمة جوجل :

للتسجيل في الموقع للتسجيل في الموقع

ثم بعد ذلك تقوم برفع بعض الصور الخاصة بالمنزل التي تعتبر اجبارية و تقوم بتعيين الثمن لليوم الواحد ، و تقوم بادخال صورتك الشخصية و الرقم الهاتفي للتأكد منك شخصيا و تنقر على ‘List Space’ جميل .. الأن بامكانك تحديد سعر كل يوم و قد ترفع السعر في أخر الأسبوع و لك الاختيار في ذلك.

و من خلال الـDashboard يمكنك التوصل بأي اشعار ان قام أحد ما بطلب الحجز أو شيئ كهذا غير ذلك فالموقع يمنحك كود تخفيضي يمكنك الحصول عليه عندما تقوم بدعوة صديق لك عن طريق رابط الاحالة و قيمة التخفيض هي 25$ يمكنك الاستفادة منها عند الرغبة في الذهاب او كراء بيت معين ، بالنسبة لاستلام الأرباح فيمكنك تحديد الوسيلة التي تريدها أنت ان تستلم بها الأرباح بالموقع كالتحول البنكي إلى حسابك الشخصي و ذلك بالنقر على اسمك ثم ‘Account Settings’ ثم ‘payout preferences’ بعد ذلك ‘add payout method’ و تقوم بادخال معلوماتك الخاصة.

قم بالتسجيل اليوم و لا تضع هذه الفرصة فالالاف من السياح المحترمون في إنتظار العروض الجديدة وحسن الضيافة عند المغاربة معروف علميا . و الموقع قديم منذ 2008 وهي شركة عملاقة مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية . لا تنسونا من صالح دعائكم

رابط الموقع :

للتسجيل في الموقع للتسجيل في الموقع

2018-07-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • chekkouri

    salam svplé lorseque les personnes s’inscrit dans le site depuis votre adresse url est ce qu’on peut gagner de l’argent par le parainage ?

  • احمد شعباني

    انا من تونس وأود ان اعرف إذا كان ا[لأمر يتعلق بتونس أيضا ام هل هو فقط في المغرب؟ مع الشكر .

  • olfa bahar

    انا من تونس وأود ان اعرف إذا كان ا[لأمر يتعلق بتونس أيضا ام هل هو فقط في المغرب؟ مع الشكر .

حسيمة سيتي