معتقلو الريف يواصلون إضرابهم عن الطعام

إدريس التزارني

قال محمد أغناج، عضو هيئة دفاع معتقلي حراك الريف، إن معتقلي الحراك يواصلون إضرابهم عن الطعام والماء منذ يوم الأربعاء الماضي، احتجاجا على التفتيش الذي تم في غيبتهم يوم الثلاثاء الماضي خلال تواجدهم بالمحكمة.

وأضاف أغناج في تدوينة له، إن الإضراب يأتي بعد العبث بحوائج المعتقلين واختفاء بعض ممتلكاتهم، إضافة إلى المعاملة السيئة والطعام غير الكافي وغير الجيد.

و أوضح المصدر ذاته، أن الإدارة حسب ما أفاد ناصر لا زالت تسوف وتعمل على ربح الوقت، بل وتعرقل مراسلات المعتقلين مع النيابة العامة ومع باقي الجهات المعنية قانونا.

وكان المحامي أغناج قد قام بزيارة رفقة المحامي عبد الكريم المساوي، وبشرى الرويسي، بزيارة لكل من نبيل احمجيق، محمد فاضل، محمد النعيمي، انس الخطاني، وناصر الزفزافي.

2017-12-07 2017-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي