الحنودي: السلطات العمومية “تتخبط” في ملف الريف

حسيمة سيتي23 نوفمبر 2017
الحنودي: السلطات العمومية “تتخبط” في ملف الريف
رابط مختصر

بشرى بازين

قال مكي الحنودي رئيس جماعة لوطا باقليم الحسيمة تعليقا على الاعتقالات التي طالت نشطاء الريف” نقول للسلطات العمومية إنكم تتخبطون خبط شعواء ، تحاكمون الأبرياء وتتمادون في تعميق الأحقاد”.

وتابع الحنودي في تدوينة بصفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي قوله ان ” أخطاؤكم بالريف صعب ان تعالج بمصالحة أو إنصاف ، الجرح عميق . كان ممكن جدا تفادي كل هذه الرعونة “.

واختتم الحنودي تدوينته ب” ما هكذا تورد الإبل يا اصحاب الحل والعقد”.

اترك رد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 5 تعليقات

  • Maki Mohamed TabrkAne

    المسؤول الأول ما يحدث في المغرب هو فؤاد علي الهمة

  • Nour-din Bahida

    هذا رفع عنه القلم لأنه ليس في كامل قواه العقلية…مرة مع الحراك الشعبي ومرة يهاتفه القصر حينما تحضر القنينات الخضر

  • Nour-din Bahida

    هذا الشي لي بغيتي تسمعي

  • Hassan Aziraf

    الموت للخليجيين الذين ساهموا في الخنشة ضنا منهم لتكفير الذنوب و الكبائر التي اقترفوها في حق جميلات الصفيح الفقيرات العازبات اللواتي تسببن في انتاج شعب مجهول النسب.

  • NT AB

    بكل بساطة. المخزن غير مؤهل لتسيير هذا البلد. فؤاد الهمة قال في تصريح له: لا يمكننا أن نتساهل مع معتقلي الريف لأن هبة الدولة أهم. وأنا أقول لفؤاد والمخزن المغربي بأن الشعوب الراقية والمتقدمة تحترم حكوماتها ولا تخافها. الخوف والاحترام عالمين مختلفين. أود بهذا الصدد أن أطرح سؤال على كل مغربي رب أسرة. هل تحب أن يخافونك أولادك أم يحترمونك؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق