لائحة الضحايا اللّي ماتوا فمذبحة الصويرة

هشام شارم

1- الباتول ط، 63 عام، أرملة، من جماعة أولاد المرابط بإقليم الصويرة،. 2- زهرة.ب، 63 عام، متزوجة و عندها ستة أبناء، عايشة فالصويرة. 3- لكبيرة ب، 53 عام من دوّار آيت بلخير بجماعة سيدي بولعلام. 4- خدّوج ب، 54 عام متزوجة و عندها ثمانية أبناء، ساكنة بدوار الزويركات بجماعة النزيلات. 5- خديجة خ. 63 عام ،أرملة، عندها أربعة أبناء من شيشاوة. 6- حبيبة خ. 57 عام، متزوجة وبدون أبناء، ساكنة بدوار الشعيبات بجماعة مجي،.

7- لكبيرة ص. 68 عام، أرملة، عايشة فدوّار الكنديل بجماعة سيدي بولعلام. 8- حبيبة ش. 68 سنة، مطلقة بدون أبناء، ساكنة بمركز بيركوات بجماعة زاوية بنحميدة.

9- سعدية ك. متزوجة، عندها أربعة أبناء، و عايشة بجماعة سيدي أحمد أومرزوق.

10- زهرة أ. 15 عام، ساكنة فحيّ المسيرة آيت ملول بأكادير.

11- مسعودة ب. أم لسبعة أبناء، ساكنة بجماعة سيدي المختار. 12- خديجة ل. 60 عام أرملة، عندها خمسة أبناء. 13- ربيعة م. 43 عام، متزوجة و عندها ثلاثة أبناء، عايشة بجماعة تانمست.

14- بهيجة م. 35 عام، عازبة، ساكنة بجماعة سيدي بوزيد.

الضحية الأخيرة مازال ما لقاوش معلومات عليها و كاين جرحى فوضعية حرجة.

2017-11-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي