احتجاجات في مباراة الحسيمة والجديدة

حسيمة سيتي9 نوفمبر 2017
احتجاجات في مباراة الحسيمة والجديدة
رابط مختصر

انتقد عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، بعد تعادل فريقه أمام مضيفه شباب الريف عصر أول أمس (الأحد) لحساب الدورة 7من البطولة الاحترافية بهدفين لمثلهما.

وقال طالب في الندوة الصحافية، إنه كان متيقنا من صعوبة المباراة، باعتبار أن الفريق الحسيمي يضم لاعبين جيدين، مضيفا أنه جاء إلى الحسيمة بنية الفوز.
وأكد طالب أن أرضية ملعب الحسيمة وإصابة اللاعبين يوسف أكردوم وشعيب المفتول، كانتا سببا في نتيجة التعادل التي آلت إليها المباراة، بعدما كان فريقه متقدما بهدفين لصفر، مضيفا أن ذلك أثر سلبا على فريقه الذي لم يتمكن من مسايرة المباراة بلاعبين آخرين بعد التغييرين الاضطراريين اللذين قام بهما.

وأكد طالب أن لاعبيه كانوا شاردي الذهن بعد إصابة أكردوم والمفتول، بسبب تخوفهم من تعرضهم لإصابات قد تحرمهم من المشاركة في نهائي كأس العرش، مؤكدا أن الهدفين اللذين أحرزهما شباب الحسيمة كانا بسبب بعض الأخطاء التي سيعمل على تصحيحها وتجاوزها في المباريات اللاحقة.

وهنأ طالب الفريقين على المستوى الذي قدماه على أرضية غير صالحة للممارسة، مؤكدا أنه آن الأوان لإصلاح الملعب ليسمح للأندية الوطنية لتقديم منتوج كروي جميل، حسب قوله.
من جانبه، قال بيدرو بنعلي، مدرب شباب الحسيمة، إن فريقه لم يكن حاضرا في الملعب في الدقائق الأولى من المباراة التي واجه فيها فريقا يعد من أقوى الأندية في البطولة الوطنية، مضيفا أنه اضطر إلى تغيير النهج التكتيكي في الجولة الثانية التي أهدر فيها لاعبوه فرصا حقيقية للتهديف.

وتابع ”أعتبر نتيجة التعادل والحصول على نقطة شيء إيجابي. لكن هناك عملا كبيرا ينتظر الفريق.
وكان الدفاع الحسني الجديدي متقدما بهدفين لصفر أحرزهما بلال المكري عن طريق ضربة جزاء ويونس الحواصي في الدقيقتين 2 و5، قبل أن يعدل شباب الريف الحسيمي النتيجة عن طريق اللاعبين محمد السعيدي وبيتور أنكال موركان في الدقيقتين 65 و77.
واحتج جمهور الحسيمة على حكم المباراة، بدعوى عدم احتساب ضربة جزاء للفريق الحسيمي.
جمال الفكيكي

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق