الهمة في مقدمة الحاضرين لزفاف ابن إلياس العماري…

2017-11-07T04:40:28+01:00
2017-11-07T04:42:32+01:00
مدارات
حسيمة سيتي7 نوفمبر 2017

احتفل إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ليلة أمس الأحد، بحفل زفاف ابنه البكر ناجي العماري، في حفل حضره المستشار الملكي، فؤاد علي الهمة.

حفل الزفاف، حسب مصادر اعلامية أقيم في إحدى فيلات حي “بولو” في مدينة الدار البيضاء، وحضره كل من عبد السلام أحيزون، المدير العام لاتصالات المغرب، ومحمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، والشيخ بيد الله، الأمين العام الأسبق لحزب الأصالة والمعاصرة، وأنس الصفريوي، المدير العام لهولدينغ الضحى، وبعض قادة الجرار من بينهم مصطفى الباكوري، رئيس جهة الدار البيضاء- سطات، وسهيلة الريكي. والادريسي رئيس جماعة كزناية بطنجة

وأضافت دات المصادر أن العروس تشتغل مهندسة دولة، وتنتمي للطبقة المتوسطة، والدها يشتغل أستاذا في التعليم الثانوي، ووالدتها ربة بيت، وتعيش في منزل العائلة في حي “بولو”، الذي أقيم فيه حفل الزفاف.

واشتغل ناجي العماري، المزداد سنة 1992 في النسخة الفرنسية “لا ديبيش” في المجموعة الإعلامية لوالده “آخر ساعة”، قبل أن يغادرها بعد سنة فقط من الالتحاق بها.

وحضر حفل الزفاف كل من عائلة إلياس التي انتقلت من الريف، وعلى رأسهم شقيقه فؤاد العماري، وأعمام العريس، وعماته.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق