مهزلة.. هذا هو الحكم الذي صدر في حق الأستاذ المتهم في قضية “الجنس مقابل النقط”

جبالة
حسيمة سيتي21 يونيو 2017
مهزلة.. هذا هو الحكم الذي صدر في حق الأستاذ المتهم في قضية “الجنس مقابل النقط”
رابط مختصر

بعد الفضيحة المدوية التي هزت جامعة عبد المالك السعدي بتطوان إثر ما بات يعرف بقضية “الجنس مقابل النقط”، أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بتطوان، مساء اليوم الثلاثاء 20 يونيو حكمها في حق الأستاذ المتورط في الملف.

وأدانت المحكمة الأستاذ المتهم بالسجن النافذ لمدة سنة مع تغريمه بـ5000 درهم، حيث تمت متابعته بتهم التحرش الجنسي بطالباته، فيما أُسقطت التهم الأخرى الموجهة له.

وجاء هذا الحكم بعد أن استمعت هيئة المحكمة للاستاذ المعني، والذي انكر جميع التهم المنسوبة إليه كما تم الإستماع لإحدى الطالبات التي اتهمته بإقامة علاقة جنسية معها داخل مكتبه في الكلية، غير أن المحكمة اكتفت باتهام الاستاذ بـ”التحرش الجنسي”.

وأشعل هذا الحكم مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد أن أصبح الموضوع قضية رأي عام، نظرا لما تضمنته الأفعال المنسوبة للأستاذ من انتقاص من قيمة التعليم العمومي وكذلك نظرا لما خلفته هذه الفضيحة الأخلاقية من ردود فعل مستنكرة ضد الأستاذ الذي اعتبر الكثيرون أنه استغل منصبه لقضاء مآرب شخصية وارتكاب أفعال جرمية وأخلاقية يعاقب عليها القانون بأشد العقوبات.

يشار إلى أنه تم اعتقال الاستاذ المذكور يوم يوم 5 ماي المنصرم بعد انتشار محادثات على الفيسبوك عبر من خلالها الاستاذ عن استعداده منح نقاط جيدة لطالباته مقابل ممارسة الجنس معهن.

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق