ساكنة تاركيست تخرج في مسيرة تضامنا مع الحسيمة و بوكيدارن

حسيمة سيتي9 فبراير 2017
ساكنة تاركيست تخرج في مسيرة تضامنا مع الحسيمة و بوكيدارن
رابط مختصر

شهدت مدينة تاركيست، زوال امس الاربعاء، مسيرة احتجاجية قادتها ساكنة المدينة، رفعت خلالها عدة مطالب اجتماعية، وضد أشكال “الحكرة”.

وجابت المسيرة أبرز شوارع المدينة، رفع خلالها المحتجون شعارات منددة بالأوضاع التي تعيشها المنطقة، ومطالبين بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وبتحقيق تنمية شاملة.

وأعلنت ساكنة تاركيست خلال المسيرة تضامنها مع ساكنة الحسيمة وبوكيدارن، جراء الأحداث التي عاشتها المدينتين يوم الأحد الماضي، خلفت إصابات في صفوف المحتجين والقوات العمومية.

وعكس ما شهدته مدينة الحسيمة ونواحيها يوم الأحد الماضي، من مواجهات بين المحتجين والقوات العمومية، لم تشهد مسيرة تاركيست أي تدخل أمني، حيث اكتفت القوات العمومية بمراقبة الأوضاع عن بعد.

وكانت “لجنة الحراك المؤقتة للتنديد بالحكرة والتهميش”، قد دعت إلى هذه المسيرة، تحت شعار “لا للإقصاء والتهميش الممنهج الذي تعيشه المدينة والنواحي.. لا للحكرة التي نعيشها على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية”.

تعليقك يهمنا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 5 تعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق